• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

بلاتيني: الفساد موجود في «الفيفا» لكن بلاتر «نظيف اليد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

برلين(د ب أ) - أعرب الأسطورة الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عن اعتقاده أن السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) ليس فاسدا، ولكن كرر تأكيده أن الاقتراح المزمع تنفيذه فيما يتعلق بتطبيق تكنولوجيا خط المرمى، تعد فكرة سيئة من جانب بلاتر.

ولم يتغاض بلاتيني عن الحديث عن الادعاءات والتحقيقات المتعلقة بفساد مسؤولين بارزين في الفيفا، وأعرب عن اعتقاده بأن بلاتر لا تشوبه شائبة، وأوضح “بالتأكيد هناك حالات فساد في الفيفا، ولكني لا أضم إليها بلاتر، إنني مقتنع بأنه نظيف”.

وأثنى بلاتيني على المسيرة الناجحة للمنتخب الألماني لكرة القدم، قبل المباراة الودية المرتقبة التي يخوضها الأربعاء، أمام نظيره الفرنسي في إطار استعداداته لبطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2012) في بولندا وأوكرانيا، وقال أسطورة كرة القدم الفرنسية في الثمانينيات إن ألمانيا “تملك في الوقت الراهن أفضل فريق في أوروبا يضم عناصر شابة مبدعة للغاية ولم يفقد الفريق نقاطا في المباريات المؤهلة للبطولة”. وأعرب بلاتيني عن اعتقاده بأن منتخب ألمانيا ومنتخب إسبانيا هما الأوفر حظا للفوز ببطولة يورو 2012.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا