• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تصدر أول أيام الرماية و«الأميركية كارولين» في مقدمة السيدات

44 طبقاً تحلق بـ«ديلماس» في سماء ند الشبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

رضا سليم (دبي)

اعتلى الفرنسي ماثيو ديلماس منافسات مسابقة الرجال في بطولة «ند الشبا الصحراوية» للرماية، التي انطلقت أمس برعاية ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بمشاركة 954 رامياً ورامية من 48 دولة، يتنافسون على جوائز مالية تتجاوز حاجز المليون دولار، وجاءت صدارة ماثيو بعد أن سجل 44 طبقاً من 50 في منافسات اليوم الأول التي انطلقت صباح أمس، واستمرت حتى غروب الشمس.

وظهر تفوق ديلماس مبكراً حيث خطف الأضواء بعد منافسة قوية مع نجوم العالم، حيث تقدم على الثلاثي البريطاني ستيفن بريجتويل ومواطنه جون بول والجنوب أفريقي تيموثي هبنر الذين حققوا 42 طبقاً لكل منهم.

في الوقت الذي حقق الرامي حمد بن مجرن أفضل النتائج على صعيد الرماة الإماراتيين في الفترة الصباحية بعدما سجل 20 طبقاً، وسط توقعات أن يقدم أداءً أفضل خلال الأيام المقبلة.

وتصدرت الأميركية كارولين سميث الأميركية منافسات السيدات برصيد 45 طبقاً، متقدمة على السويدية آنا يارنالد التي جاءت بالمركز الثاني برصيد 44 طبقاً، فيما جاءت البريطانية جاين بيرس بالمركز الثالث برصيد 41.

وتتواصل منافسات البطولة بعدما قامت اللجنة الفنية بوضع جدول المنافسات وتحديد موعد الرمي لكل مشارك بحيث يرمي كل متسابق 50 طبقاً في كل يوم حتي السبت المقبل، الذي يشهد تصفية الرماة إلى أفضل 6 رماة للعب في النهائيات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا