• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

دعا إلى إقامة مشاريع مشتركة

المنصوري ووزير خارجية بيلاروسيا يبحثان التعاون الاقتصادي بين البلدين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

مينسك (الاتحاد)

مينسك (الاتحاد)

بحث معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد مع معالي فلاديمير ماكي وزير خارجية بيلاروسيا «روسيا البيضاء» في مكتبه بمقر وزارة الخارجية العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وبيلاروسيا وسبل دعمها وتطويرها خاصة على الصعيد الاقتصادي والتجاري والاستثماري وتقوية الروابط بين مجتمع الأعمال في البلدين وإقامة مشاريع مشتركة في القطاعات الحيوية.

وحضر اللقاء محمد عبدالله الغفلي سفير الدولة لدى بيلاروسيا، والمهندس محمد أحمد بن عبدالعزيز الشحي وكيل وزارة الاقتصاد للشؤون الاقتصادية، وسعادة مروان الصوالح وكيل وزارة التربية، وجمال الحاي نائب الرئيس التنفيذي بمطار دبي الدولي، وسعيد الخييلي الرئيس التنفيذي في المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة، ومروان السركال الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» وجمال النعيمي عضو مجلس إدارة غرفة صناعة وتجارة أبوظبي، وطارق المرزوقي مدير إدارة الاتصال الحكومي بوزارة الاقتصاد.

وخلال اللقاء أكد المنصوري العلاقات الطيبة التي تجمع دولة الإمارات مع بيلاروسيا ومختلف دول العالم، وأنها تستثمر تلك العلاقات خدمة للمصالح المشتركة في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بالإضافة إلى الثقافية والتعليمية وغيرها من المجالات.

ونوه معاليه بأن دولة الإمارات حريصة على تعزيز علاقتها الاقتصادية مع بيلاروسيا بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين والشعبين الصديقين.

وأشاد المنصوري بما لمسه من رغبة جادة من الجانب البيلاروسي في تعزيز العلاقات مع دولة الإمارات، مؤكداً أن دولة الإمارات تشاطر الأصدقاء في بيلاروسيا ذات الرغبة والحماس للارتقاء بمستوى التبادل التجاري الذي لا يعكس حالياً قوة العلاقات الدبلوماسية المتميزة بين البلدين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا