• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

إسبانيا.. ملقة يسحق ريال سرقسطة بخماسية

ليفانتي ينتزع فوزاً من إسبانيول ويستعيد المركز الرابع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

مدريد(د ب أ) - استعاد فريق ليفانتي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم عبر الفوز على ملعب اسبانيول 1/2 مساء أمس الأول في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة. واستحوذ ليفانتي على 30 بالمائة فقط من مجريات اللعب ولكنه تقدم بهدف في الدقيقة 24 عن طريق المخضرم فالدو إثر تمريرة متقنة من ارونا كوني.

وأدرك كالو اوتشي التعادل لاسبانيول قبل ربع ساعة على نهاية المباراة من ضربة رأسية إثر ضربة حرة مباشرة نفذها فلاديمير فايس، ولكن روبن سواريز خطف هدف الفوز القاتل لليفانتي قبل دقيقتين على نهاية المباراة من ضربة حرة مباشرة بعيدة المدى، اصطدمت مرتين في أقدام اللاعبين قبل أن تسكن شباك الحارس كيكو كاسيلا. ويعد هذا هو الفوز الأول لفريق ليفانتي منذ العاشر من ديسمبر الماضي، ليستعيد الفريق المركز الرابع برصيد 35 نقطة، بفارق خمس نقاط خلف فالنسيا صاحب المركز الثالث. وكان فريق ملقة سحق ريال سرقسطة 1/5، ليرفع ملقة رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد سرقسطة عند 15 نقطة في المركز العشرين الأخير. وتقدم ريال سرقسطة بهدف سجله كارلوس أراندا في الدقيقة 23 ثم أدرك ملقة التعادل في الثواني الأخيرة من الشوط الأول بهدف للاعب سيبستيان فيرنانديز. وفي الشوط الثاني حسم ملقة المباراة لصالحه بأربعة أهداف سجلها فرانسيسكو ألاركون سواريز (هدفان) في الدقيقتين 67 و79 ومارتن ديميكليس في الدقيقة 77 وخوسيه سولومون روندون في الدقيقة 88.

وتعادل ريال بيتيس مع خيتافي 1/1 كما تعادل ريسينج سانتاندر مع سبورتينج خيخون بالنتيجة نفسها، ورفع ريال بيتيس رصيده إلى 30 نقطة في المركز الحادي عشر مقابل 29 نقطة لخيتافي في المركز الثالث عشر.

وتقدم ريال بيتيس بهدف سجله خورخي مولينا في الدقيقة 50 ثم أدرك خيتافي التعادل بعد أربع دقائق فقط بهدف للاعب دانييل جويزا. وبالنتيجة نفسها تعادل ريسينج سانتاندر مع سبورتينج خيخون ليرفع الأول رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثامن عشر مقابل 21 نقطة لخيخون في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وتقدم خيخون بهدف سجله ديفيد بارال في الدقيقة 43 ثم أدرك سانتاندر التعادل بهدف للاعب كريستيان ريكاردو ستواني قبل 15 دقيقة من نهاية المباراة.

وخيم التعادل الإيجابي 2/2 على المباراة التي جمعت فياريال بضيفه اتليتك بيلباو أمس، وبادر فياريال بالتسجيل في الدقيقة 11 عن طريق لاعب الوسط المخضرم ماركوس سيينا، لينتهي الشوط الأول بتقدم فياريال بهدف نظيف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا