• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

ألمانيا.. ريهاجل لم يمنع الخسارة عن هيرتا برلين

ليفركوزن يهزم كولونيا بثنائية بيندر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

برلين (رويترز) - صعد باير ليفركوزن الى المركز الخامس بين فرق دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم إثر فوزه خارج أرضه على كولونيا بهدفين مقابل لا شيء أحرزهما لاعبه لارس بيندر.

وتعرض ليفركوزن الذي احتل المركز الثاني في الموسم الماضي لضغوط كبيرة بعد أن حقق فوزين فقط في آخر سبع مباريات في الدوري المحلي واقترب أيضاً من الخروج من دوري أبطال أوروبا بعد هزيمته 3- 1 أمام برشلونة الإسباني حامل اللقب في ذهاب دور 16 من البطولة الأوروبية الأولى للأندية.

ومنح بيندر مدربه روبن دوت بعض الأمل عندما أحرز هدف السبق لفريقه في الدقيقة 16 بعدما أرسل الكرة إلى الشباك مستغلاً ضربة رأس من فيدران تشورلوكا، وعزز اللاعب ابن الثانية والعشرين عاماً تقدم فريقه مع بداية الشوط الثاني عندما سدد كرة بيسراه في الشباك بعد تمريرة رائعة من زميله ريناتو اوجوستو.

ولم يقدم لاعبو كولونيا الكثير خلال المباراة رغم مشاركة الهداف لوكاس بودولسكي بعد عودته من إصابة في الكاحل أبعدته عن الملاعب منذ أواخر يناير الماضي.

وخارج ملعبه فاز نورمبرج العاشر في الترتيب على فيردر بريمن بهدف نظيف أحرزه الكسندر ايسفاين في الدقيقة 65 ليرتفع رصيد الفريق الفائز إلى 28 نقطة، في حين توقف رصيد بريمن السادس في الترتيب عند 36 نقطة.

وفاز أوجسبورج المهدد بالهبوط 3- صفر على هيرتا برلين المتعثر بفضل هدفين من لاعبه تورستن اورل أحرزهما في غضون دقيقتين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا