• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م

إيطاليا.. جنوة يتعادل مع بارما

ميلان يحتفظ بالصدارة بعد التعادل مع يوفنتوس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

ميلانو، محمد حامد (رويترز، دبي) - سجل اليساندرو ماتري هدفا في الدقائق الأخيرة ليقود يوفنتوس الذي أنهى اللقاء بعشرة لاعبين للتعادل 1-1 مع غريمه ميلانو حامل اللقب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وبادر ميلانو بالتسجيل عبر انطونيو نوتشيرنو الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بأحد مدافعي يوفنتوس قبل أن تسكن شباك الحارس جيانلويجي بوفون بعد مرور ربع ساعة من زمن اللقاء، لكن يوفنتوس أدرك التعادل عبر ماتري الذي قابل كرة عرضية من ناحية اليمين وأسكنها الشباك في الدقيقة 83، وأنهى يوفنتوس المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ارتورو فيدال في الدقيقة 89.

ونقل موقع ميلانو على الإنترنت عن المدرب ماسيمليانو اليجري قوله “لا نشعر بالحزن. قدمنا مباراة جيدة.”

وبقي ميلانو بعد التعادل في صدارة الترتيب برصيد 51 نقطة من 25 مباراة متقدما بنقطة واحدة على يوفنتوس الذي يليه في الترتيب لكنه لعب 24 مباراة.

ومن جانبه قال جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس لموقع ناديه على الانترنت “سوف أكون أمينا ... نتيجة المباراة كانت يجب أن تكون 2-2.”

وفي وقت سابق، سجل رودريجو بالاسيو هدفين أحدهما في اللحظات الأخيرة ليتعادل فريقه جنوة مع ضيفه بارما 2-2. وافتتح بارما التسجيل عبر ماسيمو جوبي في الدقيقة السادسة قبل أن يضيف الهدف الثاني عن طريق سيرجيو فلوكاري في الدقيقة 53، لكن بالاسيو قلص الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة 78 قبل أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا