• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تعزز شبكتها المتنامية في المناطق الشمالية لتلبية احتياجات الجمهور

«أدنوك للتوزيع» تفتتح محطة القرم في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

رأس الخيمة (الاتحاد)

رأس الخيمة (الاتحاد)

افتتحت شركة أدنوك للتوزيع، محطة القرم للخدمة في إمارة رأس الخيمة، وذلك على طريق خزام بجانب راك مول، وقبل ملعب الجولف في رأس الخيمة.

قام بافتتاح المحطة الشيخ فيصل بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة الخليج للصناعات الدوائية «جلفار»، وعبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع»، بحضور كبار المسؤولين في الشركة، وعدد من كبار المدعوين.

ومن شأن افتتاح محطة القرم أن يعزز شبكة «أدنوك للتوزيع» من محطات الخدمة في المناطق الشمالية، وقد وظفت الشركة إمكاناتها وخبراتها لتزويد المحطة بمرافق وخدمات تلبي احتياجات عملائها على أتم وجه ممكن، بحسب بيان أمس.

وتضم المحطة الجديدة 6 مضخات للوقود، بالإضافة إلى مضختين لتزويد الغاز الطبيعي للمركبات ستدخلان العمل مستقبلاً. وتوفر المحطة خدمات تبديل الزيت وغسيل السيارات الآلي، وتضم متجر واحة أدنوك مزوداً بمخبز، بالإضافة إلى مطعم للوجبات السريعة ومستودع لأسطونات الغاز الطبيعي.

وقال عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للتوزيع: «يسرنا أن نفتتح محطة القرم في إطار خطتنا التوسعية التي تهدف إلى تعزيز شبكتنا المتنامية من محطات الخدمة في المناطق الشمالية لدولة الإمارات، وذلك بهدف مواكبة النمو الاقتصادي والعمراني الذي تشهده دولة الإمارات بالمجمل، ونظراً لتزايد الطلب على منتجات وخدمات الشركة».

وأضاف الظاهري: «نحن نحرص على الدوام في ’أدنوك للتوزيع‘ على رفع كفاءتنا وقدراتنا الإدارية والتشغيلية واستحداث وتطوير المزيد من المرافق، بما يتماشى مع أهداف الشركة الاستراتيجية، وبما ينسجم مع متطلبات واحتياجات العملاء والجمهور بجعل مراكز خدماتنا ومحطاتنا أقرب إليهم».

يذكر أن «أدنوك للتوزيع» تهدف للوصول بعدد محطاتها على مستوى الدولة إلى 507 محطات وقود وفقاً لخطة 2016/2015، والتي تتضمن تدشين أول محطة وقود عائمة في الوطن العربي في أبوظبي ومحطات أخرى ذكية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا