• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م
  12:24    الشرطة: مهاجم يصيب عددا من الأشخاص بسكين في مدينة ميونيخ الألمانية والدافع غير معروف        12:25     بدء اجتماع الأزمة للحكومة الإسبانية حول الأزمة في كاتالونيا    

العراق.. زيكو يعلن جاهزية «أسود الرافدين» لمباراة سنغافورة

النجف يهزم النفط بهدفين في الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

هشام السلمان (بغداد)- حقق فريق النجف فوزا مهما على ضيفه النفط بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما أمس الأول ضمن منافسات الجولة 17 من دوري الكرة للموسم الحالي، وتقدم النفط أولا عن طريق اللاعب وسام سعدون في الدقيقة 25، وعادل للنجف اللاعب أحمد شرشاب في الدقيقة 38 وسجل هدف الفوز للنجف مدافع فريق النفط محمد ناصر نومي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 89، وبهذه النتيجة رفع النجف رصيده إلى النقطة 29 فيما بقي النفط عند نقاطه الـ18.

وسجل فريق زاخو، ثلاثة أهداف بشباك فريق المصافي، وأحرز أهداف زاخو اللاعبان أمير صباح (هدفين) في الدقيقتين 9 و67 واللاعب حسين علاء في الدقيقة 32، ليرفع فريق زاخو رصيده إلى 39 نقطة فيما بقي المصافي عند نقاطه الـ 16، وتعد هذه المباراة هي الأولى للمدرب السوري محمد قويض مع زاخو وأيضا الأولى لمدرب فريق المصافي كريم جاسم.

على جانب آخر، قال مدرب المنتخب العراقي، البرازيلي زيكو إن لياقة لاعبي المنتخب عالية باستثناء هوار ملا محمد ومصطفى كريم بسبب ابتعادهما عن اللعب خلال المدة السابقة، مشيراً إلى أن التدريبات تتواصل في قطر بواقع وحدة تدريبية مسائية حتى موعد المباراة مع سنغافورة بعد غد، الأربعاء، بتصفيات كأس العالم.

وأضاف أن اللاعبين يشعرون بتغيير بين اللعب في المباراة الرسمية والتدريبات اليومية التي يجريها الجهاز الفني ونحن الآن بصدد اختيار التشكيل المناسب لمباراة سنغافورة التي نطمح من خلالها إلى تحقيق نتيجه إيجابية.

يذكر أن المنتخب العراقي لكرة القدم وصل إلى العاصمة القطرية الدوحة يوم الأربعاء الماضي ودخل في معسكر تدريبي استعدادا للقاء سنغافورة ضمن التصفيات الآسيوية قبل النهائية المؤهلة لكأس العالم في البرازيل عام 2014، وستقام المباراة المرتقبة بعد غد، الأربعاء، على ملعب النادي العربي القطري.

وانتهت مباراة الذهاب بين المنتخبين والتي جرت بسنغافورة بفوز المنتخب العراقي بهدفين أحرزهما اللاعبين علاء عبد الزهرة المحترف في قطر القطري والذي سيغيب عن لقاء الإياب بسبب البطاقات الملونة ويونس محمود المحترف في الوكرة القطري.

وتضم قائمة المنتخب الوطني لمباراة سنغافورة 24 لاعبا، هم: محمد كاصد ونور صبري وجلال حسن وعلي حسين رحيمة وسلام شاكر وباسم عباس وسامال سعيد وحسام كاظم وقصي منير ومثنى خالد ونشأت اكرم وهوار ملا محمد وسعد عبد الامير ومهدي كريم وكرار جاسم ويونس محمود ومصطفى كريم واحمد ابراهيم ووليد بحر ولؤي صلاح وعلي صلاح وابراهيم كامل وصالح سدير واحمد ياسين فيما تم استبعاد حمادي احمد بقرار من اتحاد الكرة وعماد محمد بسبب الإصابة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا