• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م

دوري هوكي الجليد

فايبرز يتجاوز ستورمز وذيبز يلدغ العقارب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) - خسر فريق ستورمز أبوظبي أمام فايبرز بخمسة أهداف مقابل أربعة، فيما فاز ذيبز العين على عقارب أبوظبي بتسعة أهداف مقابل ثلاثة ضمن منافسات الدور الثاني لدوري هوكي الجليد.

واستطاع فريق فايبرز قلب التوقعات واحباط مخططات ستورمز، لاسيما وان الفارق الذي يفصله عن المتصدر جمال دبي نقطتان فقط، ولكن الرياح جاءت بما لا تشتهي السفن حينما فاجأ فايبرز ستورمز ومباغتته بالهجوم الكاسح لاسيما في الشوطين الثاني والثالث التي عملت على توسيع الفارق وترجيح كفة الانتصار رغم البداية المميزة التي أظهرها لاعبو ستورمز.سجل لفريق فايبرز كل من كيفين موري “هدفين” جاني ليثسون هدفين وجوني اودي هدفا، فيما أحرز لفريق ستورمز كل من سعيد النعيمي هدفين وهدف لكل من جوهان ايجاس وماتي فيجرستورم، وذلك على مدى الأشواط الثلاثة للمباراة التي أقيمت في صالة التزلج بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي.

من ناحية أخرى، تمكن فريق ذيبز العين من اكتساح عقارب أبوظبي بتسعة اهداف مقابل ثلاثة بعد مباراة قوية أكدت إمكانات لاعبيه الكبيرة وقدراته بان يكون واحدا من فرق المقدمة بدوري هوكي الجليد.

سجل الاهداف التسعة لذيبز العين كل من عبيد المحيرمي هدفين وفيتالي سوكو هدفين وبويان زيدروفيتش هدفين، وهدف لكل من عمر الشامسي وفيصل البلوشي وسلطان الشريان.

يشار إلى أن دوري هوكي الجليد يقام بمشاركة خمسة فرق هي ستورمز ابوظبي، عقارب، أبوظبي، جمال دبي، فايبرز، وذيبز العين وبتنظيم نادي ابوظبي للرياضات الجليدية وتحت اشراف جمعية هوكي الجليد وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا