• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

اعتقال 65 مطلوباً أمنياً

الجيش المصري: سنبتر الإرهاب من جذوره في سيناء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 مايو 2016

القاهرة (وكالات)

أكد الفريق أسامة عسكر قائد القيادة الموحدة لمنطقة شرق القناة ومكافحة الإرهاب، «أن القوات المسلحة المصرية ستبتر جذور الإرهاب من أرض سيناء»، معرباً عن سعادته بجهود التنمية التي تمت في سيناء خلال الفترة الماضية، على رأسها تطوير بحيرة البردويل لخدمة أهالي وأبناء المنطقة.

وأوضح الفريق عسكر على هامش الاحتفال بدء موسم الصيد في بحيرة البردويل أن القوات المسلحة تتبنى تطوير مشروع بحيرة البردويل كاملاً من أجل خدمة أبناء سيناء، معرباً عن خالص تهانيه لأبناء شمال سيناء والأخوة الصيادين بمناسبة هذا الافتتاح العظيم.

وتمكنت قوات الأمن بشمال سيناء من ضبط 65 من الهاربين والمطلوبين لتنفيذ أحكام بالحبس في قضايا متنوعة، وتمت إحالتهم إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك وفق ما نقلت وكالة أنباء «الشرق الأوسط» المصرية. يأتي ذلك في إطار خطة مديرية الأمن للتصدي للجريمة بشتى صورها بما يحقق المنظومة الأمنية.

وأعلن مصدر أمني أنه في مجال تنفيذ الأحكام.. تم ضبط 65 محكوماً عليهم.. من بينهم: المحكوم عليه (حسن ش. ع.أ) 20 عاما، مقيم في محافظة البحيرة، وحالياً بالعريش، والمتهم في قضية جناية إتلاف عمد والمحكوم عليه فيها غيابيا بالسجن لمدة 5 سنوات.. إلى جانب 21 محكوماً عليهم في قضايا جنح الحبس الجزئي، 13 محكوما عليهم في قضايا جنح الحبس المستأنف، 21 محكوما عليهم في قضايا جنح الغرامات، و9 محكومين عليهم بالمخالفة.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا