• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

رئيس وزراء بيلاروسيا يشهد المنافسات

فوز بن دري والحبتور في افتتاح الكأس الذهبي للبولو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، شهد ميكال ميسنيكوفيتش رئيس وزراء بيلاروسيا والكسندر سمشكو سفير بيلاروسيا لدى الدولة وحشد كبير من محبي وعشاق اللعبة افتتاح منافسات كأس دبي الذهبي للبولو بنادي المرابع العربية أمس الأول.

وجاءت بداية قوية النسخة التاسعة من البطولة قوية ومثيرة وشهدت مباراتين و23 هدفاً، حيث فاز فريق بن دري على مهرة 6/4، فيما كسب الحبتور منافسه زيدان 7/6.

في المباراة الاولى قاد النجم الأرجنتيني خوان خوسيه فريق بن دري الى فوز كبير على مهرة وانتزاع أول نقطتين في اللقاء الافتتاحي، ورغم البداية القوية لمهرة والتي اسفرت عن هدف مبكر أحرزه جيبرات، إلا أن بن دري أدرك التعادل بعد دقيقة واحدة عن طريق لاعبه أوجستن ومع صافرة الحكم أحرز مهرة هدفه الثاني لينتهي الشوط الأول لصالحه 2/1.

وفي الشوط الثاني تعادل بن دري بهدف برين، ثم تقدم بهدف ثان للاعب نفسه وزاد الفارق الى هدفين مستفيدا من أخطاء فريق مهرة ومنهيا الشوط الثاني بنتيجة 4/2.

وفي الشوط الثالث حاول فريق مهرة جاهدا تضييق الفارق فأحرز هدفه الثالث في منتصف الشوط تقريبا، واستمر اللعب سجالا لتنتهي المباراة بفوز بن دري 6/4.

وفي المباراة الثانية، حقق فريق الحبتور فوزا صعبا على منافسه فريق زيدان 7/6 في لقاء اتسم بالندية والصعوبة خاصة في شوطه الرابع الذي انتهى بهدف الترجيح لفريق الحبتور أحرزه كوتينيو في الثانية الأخيرة من ركلة جزاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا