• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

للإعلان عن سباقات الخيول بأميركا وبحضور العتيبة

مؤتمر صحفي لمهرجان منصور بن زايد اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

مؤنس برهان (واشنطون) - يعقد ظهر اليوم مؤتمر صحفي في مقر سفارة الإمارات العربية المتحدة بالعاصمة الأميركية واشنطن، بحضور يوسف العتيبة سفير الإمارات في أميركا ولارا صوايا مديرة مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة وممثلين عن جمعية الخيول العربية في أميركا والشركات الراعية للمهرجان، وذلك للإعلان عن السباقات السبعة لكأس الوثبة ستد ضمن فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية.

كما يحضر المؤتمر الصحفي عبد المحسن الدوسري الأمين العام المساعد لشؤون الرياضة بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وطلال الهاشمي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي وممثل عن الاتحاد النسائي العام.

وسيتم، خلال المؤتمر، الوقوف على آخر الاستعدادات للحفل الذي يقام الأحد المقبل لتوزيع جائزة “الدارلي اوورد” التي تم تحويلها إلى اوسكار سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للفارسات الهاويات، وكذلك الإعلان عن أفضل 5 فارسات سيتم اختيار الأفضل منهن لتكريمهن في الحفل.

من ناحية أخرى، تشارك الفارسة الإماراتية شذرا الحجاج في الجولة الثالثة لسباق كأس سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للفارسات الهاويات “ايفار” الذي يقام بعد غد الأربعاء بمضمار سام هيوستن، ثم الجولة الرابعة بمضمار تكساس السبت المقبل، ويتزامن مع السباقين إقامة الجولتين الثانية والثالثة لكأس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

ومن جانب آخر، اكتملت الاستعدادات للمؤتمر الصحفي وفعاليات المهرجان في هيوستن، حيث تم تركيب اللوحات الدعائية حول المضمار، بالإضافة إلى الأعلام.

وينظم المهرجان، الذي يقام بتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، هيئة أبوظبي للسياحة وللثقافة، بالتعاون مع الاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية “ايفار” وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي، والناقل الرسمي شركة طيران الإمارات، ورعاية شركة أبوظبي للاستثمار وأريج الأميرات والراشد للاستثمار وشركة العواني والاتحاد النسائي العام ولجنة رياضة المرأة وأكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية وشركة موزان وكابال والأصابع السحرية ومزرعة الوثبة ستد والمعرض الدولي لصيد والفروسية ونادى أبوظبي للفروسية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا