• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

«اتصالات» تشارك في مؤتمر عالمي بإسبانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

برشلونة (الاتحاد)- تشارك "اتصالات" في المؤتمر العالمي لأنظمة الاتصالات المتنقلة، والذي تنطلق فعالياته اليوم في مدينة برشلونة بإسبانيا ويستمر 4 أيام.

ويترأس وفد اتصالات محمد عمران رئيس مجلس إدارة "مجموعة اتصالات"، ويشارك في المؤتمر أحمد عبد الكريم جلفار الرئيس التنفيذي للمجموعة، وعدد من المسؤولين التنفيذيين للمؤسسة في الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا.

وتهدف مشاركة "اتصالات" بالمعرض والمؤتمر إلى التعرف على أحدث المبتكرات في مجال صناعة التقنية وحلول الاتصالات المتطورة والشبكات وخدمات القيمة المضافة في العالم، ويشارك بعض أعضاء الوفد في المؤتمر من خلال تقديم أوراق عمل في محاضرات مختلفة والتي من شأنها أن تعكس صورة واضحة للنجاحات التي حققتها "اتصالات" في هذا المجال. ويُعتبر المعرض والمؤتمر فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات بين صُنّاع القرار في مختلف المجالات المتعلقة بالاتصالات، وتفقّد آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات المتنقلة.

وسيقوم أعضاء الوفد بعقد اجتماعات مع كبار صنّاع القرار في قطاع الاتصالات والموردين والمشغلين بالإضافة إلى توقيع اتفاقيات تعاون مشترك تخدم سياسة وخطط المؤسسة بالتوسع في مجالات الابتكار والتكنولوجيا ضمن الأسواق الناشئة في الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا.

وقال المهندس أحمد بن علي، نائب رئيس أول للاتصالات "مجموعة اتصالات" ، "نحن سعداء بمشاركتنا في المعرض العالمي للهاتف المتحرك والذي يُمثل أكبر منصة عالمية لعرض أحدث ما توصلت إليه الشركات المصنعة في مجال شبكات وتطبيقات الهواتف المتحركة والأجهزة المتنقلة".

وأضاف"إنه من دواعي فخرنا مشاركة عدد من المسؤولين التنفيذيين في "اتصالات" بالمؤتمر من خلال إلقائهم كلمات تلقي الضوء على آفاق ومستقبل قطاع الاتصالات في المنطقة والتحديات والفرص المتوفرة، وأهمية دور هذا القطاع في دعم اقتصاد الــدول وتوفيـر فرص العمل الواعدة في قطاع يُعدّ من أكثر القطاعات نمواً في العالم".

وقال بن علي" حرصنا هذا العام على زيادة حجم استثمارنا في المعرض، حيث تشارك "اتصالات" بجناح كبير تبلغ مساحته 330 متراً مربعأ، ويمتد على طابقين لنتيح لعملائنا وزوار المعرض إمكانية الوقوف على أحدث منتجات المؤسسة المبتكرة وتجربتها بكل راحة ويسر".

يذكر انه تم ترشيح مجموعة "اتصالات" هذا العام لنيل أربع من الجوائز المرموقة للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة، وذلك عن منتجاتها المبتكرة التي تهدف إلى تحسين حياة الناس، وتضم هذه المنتجات (Etisalat DotMe) و (Touch N Go)و(m/Commerce) و (Mobile Baby).

     
 

اقترح اضافة خدمة هاتف لاسلكي ابراج بدل الجوال او جوال فضائي

اقترح اضافة خدمة هاتف لاسلكي ابراج بدل الجوال او جوال فضائي

sd d | 2012-02-27

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا