• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

انجلترا.. بواش يحافظ على موقعه مؤقتاً

تشيلسي يعود إلى طريق الانتصارات عبر بوابة بولتون واندرز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

نيقوسيا (ا ف ب) - عاد تشيلسي إلى طريق الانتصارات بفوزه على بولتون واندررز 3 - صفر في افتتاح المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم على ملعب “ستامفورد بريدج”، وبهذا الفوز، حافظ مدرب تشيلسي البرتغالي أندريه فياش بواش على موقعه مؤقتاً في ظل النتائج الكارثية التي يحققها الفريق اللندني.

وكان بواش تعرض لانتقادات لاذعة خصوصاً بعد المباراة الأخيرة ضد نابولي (1 - 3) في دوري أبطال أوروبا، بسبب التشكيلة الأساسية التي أشركها في المباراة حيث استبعد الظهير الأيسر اشلي كول ولاعب الوسط فرانك لامبارد وكلاهما من اللاعبين المخضرمين في الفريق.

وهذا الفوز الأول لتشلسي منذ خمس مباريات في الدوري، والخامس فقط في مبارياته الـ15 الأخيرة في مختلف المسابقات، ورفع تشيلسي رصيده إلى 46 نقطة من 26 مباراة.

وضغط تشيلسي في بداية المباراة، وكاد القائد الجديد فرانك لامبارد، صاحب 11 هدفاً سابقاً في مرمى بولتون، يفتتح التسجيل، لكنه عجز عن هز شباك الحارس المجري ادم بوجدان الذي لعب أساسياً على رغم جاهزية الفنلندي المخضرم يوسي ياسكيلاينن (7).

وحصل دانيال ستاريدج، الذي شارك أساسيا مجددا على حساب الإسباني فرناندور توريس البعيد عن مستواه، على أفضل فرصة لافتتاح التسجيل، لكن بوجدان حرمه من هز الشباك (28).

وبعد انطلاق الشوط الثاني بقليل، وصلت الكرة إلى المدافع البرازيلي دافيد لويز الذي تلاعب بالدافع داخل المنطقة وسدد كرة لولبية هزت شاك بولتون تحت أنظار مالك النادي الروسي رومان ابراموفيتش (48). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا