• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

فريد علي يجدد ثقته في قدرة شباب «السماوي» لتعويض الغيابات

بني ياس يستعد للشباب وعقله مع العربي القطري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

مصطفى الديب (أبوظبي) - يولي الجهاز الفني لفريق بني ياس لكرة القدم اهتماماً خاصاً لمباراة الفريق أمام العربي القطري يوم 6 مارس المقبل في اللقاء الافتتاحي للفريق في البطولة الآسيوية، على الرغم من أن المباراة المقبلة لبني ياس ستكون أمام الشباب في كأس “اتصالات”. ويواصل “السماوي” استعداداته للشباب بشكل عادي من خلال التدريب بشكل يومي على ملعب النادي بالشامخة الجديدة، ويغيب عن صفوف بني ياس 12 لاعباً لأسباب مختلفة. ويسعى الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني كالديرون إلى تجهيز عدد من اللاعبين الشباب الذين اعتمد عليهم في الفترة الماضية بسبب النقص المتواصل الذي يعاني منه بني ياس، ويهدف كالديرون إلى اختيار التشكيلة التي سيخوض بها مباراة الشباب في الجولة الأخيرة للدور التمهيدي لكأس “اتصالات” والتي سيشارك معظمها أمام العربي القطري في البطولة الآسيوية أيضاً.

من جانبه، أكد فريد علي، المشرف على فريق الكرة بنادي بني ياس، أن السماوي يستعد للقاء الشباب بشكل عادي، لكن الفكر مشغول بلقاء العربي القطري، ونوه بأن فريقه يعاني الغيابات، الأمر الذي اعتاد عليه الجهاز الفني في الفترة الأخيرة.

وأشاد علي بإمكانات الأرجنتيني كالديرون مدرب الفريق وقدرته على التعامل مع الظروف الصعبة، واكتشاف عدد من اللاعبين الشباب الذين تم الاعتماد عليهم في مباريات الدوري وكأس “اتصالات” على السواء، كما أشاد فريد علي بقدرات اللاعبين الشباب أنفسهم، حيث اثبتوا أنهم على قدر المسؤولية التي ألقيت على عاتقهم، وعوضوا الغيابات بشكل جيد من خلال الأداء الرائع الذي ظهروا به خلال مباريات المرحلة الماضية.

وتحدث فريد علي عن مباراة الفريق الأولى في البطولة الآسيوية المقررة إقامتها 6 مارس المقبل، وأكد أن الجهاز الفني يدرس المنافس القطري من الآن من خلال متابعة مبارياته السابقة بهدف الوقوف على نقاط القوة والضعف في الفريق، وأعرب عن أمله في ظهور السماوي بشكل جيد في المشهد الأول في البطولة القارية، مؤكداً ثقته التامة في إمكانات الجهاز الفني واللاعبين على حد سواء في الخروج بنتيجة إيجابية، وأشار إلى أن الغيابات في هذه المباراة ستقتصر فقط على خماسي المنتخب الأولمبي وسيعود الأجانب ولاعبي المنتخب الأول.

وأضاف: من المؤكد أننا نتعامل مع كل مباراة بشكل مختلف، ولكن لقاء المنافس القطري له خصوصية لكونه الأول في المحفل القاري ويجب الاستعداد له بشكل مختلف، وقال: بطبيعة الحال مباراة الشباب في كأس “اتصالات” تعتبر “بروفة” قوية لهذه المباراة، لاسيما أن بني ياس أمله ضعيف في الصعود للدور المقبل في كأس “اتصالات” لذلك فالمهم لدينا هو التجهيز بشكل قوي للقاء العربي ومن المنتظر أن تشهد المرحلة التي ستعقب لقاء “الجوارح” استعدادات مكثفة لفريقنا بعد عودة عدد كبير من اللاعبين الذين سيغيبون عن المباراة المقبلة.

على جانب آخر، من المنتظر أن يصل العربي القطري إلى أبوظبي قبل لقاء بني ياس بأكثر من أسبوع كامل، بهدف الاستعداد بشكل قوي للقاء “السماوي”، ومن المنتظر أن يخوض ممثل الكرة القطرية مباراة ودية أمام الظفرة خلال الأيام المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا