• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

عدن تطلق حملة لرفع مخلفات الحرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 مايو 2016

عدن (الاتحاد)

دشنت السلطات المحلية في مديرية المعلا أمس، حملة لرفع مخلفات الحرب التي لا تزال في بعض الشوارع الرئيسية ضمن الجهود الرامية لتطبيع الأوضاع في عدن. ورافق الحملة التي دشنها وكيل محافظة عدن، خالد الجعميلاني فهد مشبق، أعمال نظافة وطلاء للحواجز والأعمدة الحديدية الجانبية.

وأفاد الجعميلاني أن الحملة تأتي بالتنسيق مع مكتب الأشغال العامة وصندوق النظافة وإدارة شرطة مرور عدن، وتعمل على إزالة مخلفات الحرب الأخيرة من سيارات ومعدات مدمرة تركت في الشوارع وتسببت في إعاقة حركة المارة والسيارات، ويأتي انتشالها أيضاً تجنباً لمحاولة بعض العناصر الإرهابية استغلالها للعبث بأمن واستقرار المواطنين.

من جهة أخرى، تسلمت السلطات المحلية دفعة جديدة من المساعدات الكويتية لقطاع الصحة تضمنت 4 حافلات نقل للموظفين سعة 30 راكباً، ضمن الجهود الرامية لتحسين مستوى أداء المرافق والمنشآت الطبية في المدينة. وأوضح وكيل محافظة عدن رشاد شائع أن المساعدات متواصلة للقطاع الصحي من قبل الأشقاء في دول التحالف العربي، مثمنا هذا الدعم السخي واللامحدود للشعب اليمني منذ قيام ثورته ضد الانقلاب والسعي لخروج اليمن من الأزمة السياسية من خلال مؤتمر الحوار المنعقد حالياً في الكويت.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا