• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

استقبال بالورود للبعثة وتكريم في انتظار أصحاب الإنجاز

فتياتنا يعدن من قوى الخليجية بـ6 ميداليات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - عادت بعثة منتخبنا الوطني للفتيات بعد مشاركتها الناجحة في بطولة مجلس التعاون الأولى لألعاب القوى للشابات، التي اختتمت بالعاصمة العمانية مسقط، والتي شهدت مشاركة 59 لاعبة يمثلن 5 دول هي الإمارات وقطر والكويت والبحرين وسلطنة عمان.

وكان في استقبال البعثة لدى وصولها بمطار دبي الدولي أمس المستشار أحمد الكمالي عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لألعاب القوى رئيس اتحاد الإمارات وعماد القصراوي مدير العلاقات العامة بالاتحاد وعدد من أولياء أمور اللاعبات.

من جانب آخر أكد المستشار أحمد الكمالي أن هناك تكريما ينتظر البعثة المشاركة وأولياء أمور اللاعبات خلال الاسبوع المقبل وشكلت لجنة للتحضير لهذا الحفل واختيار المكان المناسب وتوجيه الدعوات للحضور.

إلى ذلك أشاد عبد المحسن الدوسري الأمين المساعد للجنة الأولمبية الوطنية بالمستوى الذي ظهرت عليه فتياتنا في البطـولة مـؤكدا بـأن الحـصاد كان وفيرا في المشاركة الأولى لفتيات القوى خارجيا.

وتعد بعثتنا الاضخم في تاريخ مشاركات أم الألعاب الإماراتية سواء على صعيد الرجال أو السيدات والأكثر عدداً في البطولة الحالية، حيث وصل عدد أفرادها إلى 50 رياضياً بينهم 35 لاعبة وعشر مدربات وإداريات، إلى جانب أعضاء مجلس الإدارة.

وحققت بعثتنا 6 ميداليات، كانت من نصيب لاعبتنا شهد جاسم بودبس في مسابقات 800 متر جري بعد أن حلت في المركز الأول وحصلت عايدة سعيد موسى على الميدالية الفضية في مسابقة الوثب الثلاثي وقفزت 10.49 متر، وفازت صوغة خلفان راشد بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة الوثب العالي، كما فاز فريق التتابع 4 في 100 متر بالمركز الثالث والميدالية البرونزية وقطع المسافة في زمن وقدره 55.40 ثانية، وحصلت لاعبتنا ميرة غلوم على المركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق 400 متر عدو، فيما كانت البرونزية السادسة عن طريق لاعبتنا عايدة سعيد موسى في الوثب الطويل حيث كانت أفضل محاولاتها 4.82 متر.

وضمت البعثة شهد جاسم أبو دبس وجواهر سالم نايع ونوال حسن الحمادي في 100 متر حواجز ومريم شاه مراد وحمدة إسماعيل جمعة في 100 متر عدو ووغيمان خميس ومروة أحمد علي في 200 متر عدو وميرا غلوم ميرزا وليلى ماجد سالم في 400 متر عدو ومهرة محمد علي في 800 متر جري وعايدة سعيد موسى ومهرة جاسم عبد الله ومريم جمعة حسن في الوثب الطويل وصوغة خلفان راشد وأحلام فارس علي في الوثب العالي وملاك محمد إبراهيم وحنان إبراهيم سعيد في رمي الرمح وعايدة سعيد موسى ومهرة جاسم عبد الله ومريم جمعة حسن في الوثب الثلاثي وعنود سيف محمد راشد وحنان إبراهيم سعيد وفاطمة محمد المزروعي في دفع الجلة وروضة عبيد عبد الله وعنود سيف محمد راشد ونشوى حسن سالم زايد في قذف القرص وشهد جاسم بودبس وعايدة سعيد ومريم شاه وحمدة إسماعيل وإيمان خميس ومهرة جاسم في التتابع 4 في 100 متر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا