• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«تنمية رأس الخيمة» تشارك في «بورصة برلين للسياحة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

رأس الخيمة (الاتحاد)

تعرض هيئة تنمية وتطوير السياحة في رأس الخيمة ما تقدمه الفنادق والمنتجعات في رأس الخيمة من عروض وخدمات خلال مشاركتها في معرض بورصة برلين الدولية للسياحة والسفر لهذا العام، والذي يُقام في الفترة من 4 إلى 8 مارس 2015.

وبحسب بيان صحفي أمس، يرافق هيئة تنمية وتطوير السياحة في رأس الخيمة عدد من العلامات الفندقية الرائدة الدولية والإقليمية، والتي لديها تواجد في الإمارة، وتشمل كل من سلسلة فنادق هيلتون العالمية، وفندق ذا كوف روتانا، وفندق بانيان تري الوادي وبانيان تري شاطئ رأس الخيمة، وسلسلة بن ماجد للفنادق والمنتجعات، وريكسوس باب البحر، وفندق ومنتجع جولدن توليب خط سبرينج، ومنتجع وسبا جزيرة المرجان.

وتعد مشاركة هيئة تنمية وتطوير السياحة في رأس الخيمة في معرض بورصة برلين الدولية للسياحة والسفر ركيزة أساسية في استراتيجيتها الرامية لتعزيز سمعة إمارة رأس الخيمة على المستوى الدولي بهدف استقطاب المزيد من السياح إلى الإمارة، فضلاً عن إيجاد والترويج للفرص الاستثمارية، وتطوير الأعمال والشراكات التي يمكن أن تلعب دوراً على المدى الطويل في التنمية المستدامة لقطاع السياحة في رأس الخيمة.

وستقوم الهيئة بتقديم عرض شامل حول ما تمتاز به الإمارة من مقومات جعلت منها الوجهة المفضلة لقضاء العطلات الفريدة والمثيرة. وتسعى الإمارة إلى تحقيق طموحاتها الرامية لتعزيز مكانتها على خارطة الوجهات السياحية العالمية مستفيدة من معالمها الطبيعية المتنوعة، وتراثها الغني ومناخها المعتدل، إلى جانب استقطايها لعدد من العلامات الفندقية الرائدة عالمياً.

وقال، ستيفن رايس، الرئيس التنفيذي للهيئة: «تعتبر هذه الفعاليات، مثل معرض بورصة برلين الدولية للسياحة والسفر، مهمة لتحقيق أهداف قطاع السياحة في الإمارة وتعزيز مكانة رأس الخيمة على الصعيدين العالمي والإقليمي كوجهة سياحية فاخرة متميزة للمغامرة والاسترخاء. وتعد مشاركتنا في هذا المعرض جزء أساسي من أهدافنا الرامية لتعزيز العلاقات مع كل من الأسواق الألمانية والأوروبية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا