• الأربعاء غرة ذي الحجة 1438هـ - 23 أغسطس 2017م

مسفر يحدد عناصر التشكيلة

«الأبيض» يؤدي تدريبه الأساسي اليوم استعداداً للقاء لبنان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

محمد سيد أحمد

يؤدي منتخبنا الوطني في الرابعة عصر اليوم تدريبه الأساسي باستاد آل نهيان بأبوظبي للقاء لبنان الذي سيقام بعد غد في الجولة الأخيرة من المرحلة الثالثة لتصفيات كأس العالم 2014 التي ستقام في البرازيل، وسيحدد الجهاز الفني بقيادة المدرب عبدالله مسفر في المران العناصر التي سيعتمد عليها في المباراة، والطريقة التي سيلعب بها الأبيض مباراته الأخيرة في التصفيات.

وكان المنتخب قد عاد للتجمع أمس الأول بفندق انتركونتننتال أبوظبي مقر معسكره الحالي، بعد أن منح الجهاز الفني بقيادة المدرب عبدالله مسفر اللاعبين إجازة قصيرة للذهاب إلى أسرهم عقب لقاء فلسطين مباشرة.

وأدت المجموعة الأساسية التي شاركت في المباراة تدريبات فك عضلات بالفندق بينما تدرب بقية اللاعبين باستاد آل نهيان بنادي الوحدة، فيما شارك جميع اللاعبين بما فيهم محمد الشحي الذي كان يشكو من إصابة في تدريبات أمس.

أجواء إيجابية

وقال أحمد سعيد إداري المنتخب: كل الأجواء إيجابية ومبشرة سواء على صعيد التحضير الفني أو النفسي لتقديم مستوى مشرف يليق باسم المنتخب ويعكس إكانياته الحقيقية في مباراته الأخيرة في التصفيات.

وأضاف: عام 2012 هو عام الانتصارات لكرة القدم في الدولة حيث شهد حتى الآن فوز المنتخب الأولمبي في مباراتين متتاليتين ليصبح على بعد خطوة واحدة من التأهل إلى أولمبياد لندن وكذلك المنتخب الأول خاض مباراتين وديتين مع أوزبكستان وفلسطين نجح في تحقيق الفوز بهما، نأمل أن تكتمل الصورة الجميلة بالفوز على لبنان حتى يكون وداع المنافسة مشرفاً للأبيض الذي لا يعكس موقعه الحالي في المجموعة بأي حال من الأحوال قدراته الحقيقية. ... المزيد

     
 

ما ادري كل التضخيم ليش

المباراة لا تسمن ولا تغني من جوع . ما ادري ليش الاعلام مسلط عليها كل ها !!!!!!! وكأن مباراة الحسم لنا للصعود لكأس العالم

بومحمد | 2012-02-27

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا