• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أثينا تطلق حملة ترويجية في السوق المحلية

15 ألف تأشيرة سياحية من سفارة اليونان بالدولة بنمو 40%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

محمود الحضري (دبي)

محمود الحضري (دبي)

أصدرت السفارة اليونانية لدى الدولة ما بين 12 إلى 15 ألف تأشيرة سياحية خلال عام 2014، بزيادة تراوحت بين 30% إلى 40% على العام الأسبق.

وتوقع ديونيزيوس زويس سفير اليونان لدى الإمارات، في تصريحات أمس، أن يشهد العام الجاري أيضاً نمواً في عدد السائحين والزوار إلى اليونان، في ضوء نتائج العام الماضي، مع تنظيم العديد من الحملات الترويجية الرامية إلى تعزيز الحركة السياحية من الإمارات إلى اليونان.

وشهد السفير اليوناني أمس إطلاق الحملة الترويجية السنوية الثانية للسفر الفاخر إلى اليونان التي تنظمها كل من رولردك أسوشيتس ووكالة أميوز بالتعاون مع طيران الإمارات وبرعاية منظّمة تسويق اليونان في دبي.

وقال ديونيزيوس زويس، في تصريحات صحفية، إن الحملة تستهدف الترويج للوجهات السياحية والتعريف بالمنتج السياحي اليوناني من خلال تزويد منظمي الرحلات ووكلاء السفر وممثلي وسائل بآخر تطورات الوضع السياحي في اليونان في ظل التغيرات التي تشهدها الدولة على الصعيد الاقتصادي.

ومن جهته، قال ميكائيل فريتاكيس مدير مكتب الشؤون التجارية والاقتصادية في السفارة اليونانية إن عدد الشركات اليونانية المسجلة في الإمارات وصل إلى أكثر من 200 شركة، منوهاً بزيادة الإقبال على الاستثمار في الإمارات في ظل التسهيلات التي توفرها الدولة للمستثمرين الأجانب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا