• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

سعيد بن حمدان بن راشد يشهد تخريج طلاب في مدرسة الأرقم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 مايو 2016

دبي -( وام)

شهد الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم حفل تخريج الدفعة الثانية عشرة من طلاب الصف الثاني عشر العلمي والأدبي، في مدرسة الأرقم الخاصة في دبي مساء أمس الأول، وذلك في قاعة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في أكاديمية شرطة دبي.

وألقى أمجد الجبر مدير المدرسة كلمة وجه فيها الشكر إلى الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم على رعايته حفل التخرج، مشيراً إلى أن المدرسة حصلت هذا العام على تقدير من هيئة المعرفة يشير بوضوح إلى النتائج التي حققتها في تطوير أدائها، كما حصل طلبتها على العديد من الجوائز وشهادات التقدير والتكريم من قبل عدد من المؤسسات والجهات الرسمية والخاصة التي تعنى بشؤون التعليم، كدرع قيادة شرطة دبي للأنشطة المتميزة التي تقوم بها المدرسة في مجال تعزيز الشعور بالمواطنة والانتماء.

ونوه بحصول طلبة المدرسة على المركز الثاني على مستوى الدولة كأفضل تصميم لمشروع مدرسي في معرض «دوفات الدولي» في دبي لهذا العام وما بين هذا وذاك، فقد كان للطلبة والمدرسة نصيب في العديد من شهادات التقدير والشكر في الكثير من المجالات الرياضية والفنية وغيرها.

وأكد أن المدرسة حرصت منذ نشأتها على دمج العلوم بقيم وتراث مجتمعنا الإماراتي العربي المسلم، في إطار يتسع لكل المستجدات التربوية والتعليمية والتقنية وفي جميع المجالات، منوها بأن طلبة المدرسة أثبتوا قدرة على التحصيل الجامعي وفي كل الاختصاصات وذلك نتيجة نجاحها في التخطيط لتنفيذ الأهداف التي وضعتها لتمكينهم من امتلاك مهارات التعلم في القرن الحادي والعشرين وتطوير برامجها لتواكب ما يتطلبه ذلك من تحسين العملية التعليمية وتطوير أدائها بشمولية.

وقام الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم في ختام الحفل الذي شهد عرض فيلم عن الأنشطة المدرسية بتسليم الشهادات للطلبة وتكريم الرعاة.. وتسلم درعاً تذكارياً من إدارة المدرسة، تقديراً لرعايته وحضوره.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض