• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م
  12:17    تنظيم داعش الإرهابي يقتل 116 مدنياً "انتقاماً" في مدينة القريتين السورية قبل طرده منها     

تعتزم زيادة استثماراتها بالإمارة

مجموعة جنة تفتتح فندقاً بدبي يضم 115 جناحاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

افتتحت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات أمس، فندق «أجنحة مارينا باي» بدبي، والذي يضم 115 جناحاً، ويعتبر فندق «أجنحة مارينا باي» أحدث فنادق مجموعة جنة في دبي، ويشكل إضافة نوعية لسياحة الأعمال والمؤتمرات والسياحة العائلية في إمارة دبي.

شهد حفل الافتتاح، محمد بن ربيع المهيري، رئيس مجلس إدارة شركة الربيع بأبوظبي، وخليفة محمد بن ربيع المهيري، نائب رئيس مجلس الإدارة، وشاهين محمد بن ربيع المهيري، وحمد محمد بن ربيع المهيري، وهزاع محمد بن ربيع المهيري، وعدد من رجال الأعمال ومسؤولي قطاع السياحة والسفر والمستثمرين.

وقال نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات، «إن الافتتاح المبدئي لهذا الفندق الجديد يمثل بداية خطة قوية من قبل مجموعتنا للاستثمار في دبي، والتي تعد واحدة من أهم الأسواق المحلية وأسرعها نموا في المنطقة».

واعتبر أن افتتاح هذا الفندق الجديد في دبي سوف يسهم بتعزيز حضور المجموعة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وذكر درويش أن افتتاح الفندق الجديد بإدارة جنة في دبي، هو جزء من استراتيجية المجموعة لإبراز حضورها في الدولة، وأشار إلى أن «البنية التحتية للسياحة بدولة الإمارات العربية المتحدة تنمو بشكل قوي للغاية».

وأكد أن المجموعة تسعى إلى النمو في المنطقة لمواكبة الطلب المتزايد على الفنادق بالدولة، ونحن نرى مستقبلا مشرق لنمو استثماراتنا في الدولة والمنطقة.

ويضم فندق «مارينا باي - بإدارة جنة» 115 جناحاً مصمماً بأحدث التقنيات التكنولوجية ومعايير الضيافة الراقية، حيث يضم مجموعة متنوعة من الخدمات التي تحمل اسم العلامات التجارية الدولية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا