• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عقدت اجتماعاً لمديري الموارد البشرية

«أدنوك» تؤكد التزامها بتأهيل الكوادر المواطنة في قطاع النفط والغاز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» التزامها ببذل المزيد من الجهود في إعداد وتنفيذ خطط الموارد البشرية التي تستهدف رفع نسبة التوطين وإعداد الشباب المواطنين وتطوير قدراتهم ومهاراتهم لتحقيق أهداف سياسة التوطين فيها باعتبارها هدفا استراتيجيا للدولة.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الـ 12 لمديري دوائر الموارد البشرية في «أدنوك» ومجموعة شركاتها، والذي ناقش سبل تعزيز التعاون والتنسيق في مجال سياسات استقطاب وتوظيف المواطنين والاتفاق على آلية موحدة لتطوير الأداء وتنفيذ خطط وسياسات الموارد البشرية.

ترأس الاجتماع الذي استضافته شركة بروج في مقرها في مجمع الشيخ خليفة للطاقة، محمد شليويح القبيسي مدير دائرة الموارد البشرية في «أدنوك»، وحضره عبدالعزيز الهاجري الرئيس التنفيذي لشركة بروج ومحمد سند القبيسي نائب مدير دائرة الموارد البشرية في أدنوك ومديري دوائر وإدارات الموارد البشرية في شركات أدنوك.

وشدد الاجتماع الذي يعقد بصورة دورية ثلاث مرات في العام، على إدراك «أدنوك» لأهمية الموارد البشرية لاسيما الكوادر المواطنة باعتبارها القوة المركزية الموجهة والدافعة للرؤية الطموحة للشركة ولأهدافها المستقبلية المتعلقة بالتطوير والتوسع في عملياتها ونشاطاتها.

وأوضحت أدنوك أن الاجتماع يهدف إلى تشجيع تبادل الخبرات وأفضل الممارسات فيما بين شركات المجموعة لإيجاد الحلول للتحديات الكبيرة التي تواجه أدنوك ومجموعة شركاتها في مجال تأهيل وإعداد الموارد البشرية للالتحاق بخدمة قطاع النفط والغاز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا