• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عبدالعزيز النعيمي خلال اجتماعه مع إدارة التطوير والتسويق السياحي:

جولات خارجية للترويج للسياحة في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

عجمان (الاتحاد)

عجمان (الاتحاد)

أكد الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان، أهمية الحملات الترويجية الخارجية في زيادة الوعي والتعريف بالخدمات والمنتجات السياحية والثقافية في عجمان، وتعزيز صورة الإمارة إقليمياً ودولياً.

وقال خلال اجتماعه مع إدارة التطوير والتسويق السياحي بالدائرة، بحضور فيصل النعيمي مدير عام الدائرة، وعدد من مديري المنشآت السياحية في الإمارة، إن مشاركة دائرة التنمية السياحية بعجمان في عدد من المعارض الدولية سنوياً، وفق خطة معتمدة، تدعم جهود حكومة عجمان في تحقيق أهدافها الاستراتيجية.

وبين الشيخ عبد العزيز بن حميد أنه وفقاً لرؤية عجمان 2021، تضطلع دائرة التنمية السياحية بتحقيق عدد من الأهداف التي يأتي على رأسها تعزيز الصورة الذهنية لهوية إمارة عجمان بوصفها مقصداً سياحياً متميزاً، لافتاً إلى أنه يتابع بصورة شخصية نتائج المشاركات الخارجية للدائرة، سواء من خلال التقارير التي تعرض عليه في ختام كل مشاركة أو من خلال نتائج الإحصاءات السياحية الشهرية وربع السنوية. واطلع رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان، خلال الاجتماع، على الخطة الترويجية للدائرة لعام 2015، واستعدادات مشاركة الدائرة في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر، المقرر إقامته في الفترة من 4-8 مارس المقبل.

وأكد الشيخ عبد العزيز بن حميد أن المشاركة المستمرة للدائرة في الفعاليات السياحية البارزة، مثل معرض بورصة برلين يكون لها بالغ الأثر في الترويج للمقصد السياحي ما يؤدي لاستقطاب مزيد من السائحين، إضافة إلى فتح آفاق جديدة للاستثمار السياحي.

وقال فيصل النعيمي، مدير عام الدائرة ورئيس لجنة التمثيل الخارجي، إن مشاركة الدائرة في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر للعام الثالث على التوالي، تأتي للتأكيد على تنوع وجودة الخدمات والمنتجات المقدمة في مختلف قطاعات السياحة بالإمارة، وذلك أمام السائح الأوروبي، خاصة الألماني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا