• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

مصرف الشارقة الإسلامي يفتتح فرعًا جديداً بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

أبوظبي(الاتحاد)

افتتح محمد هلال المهيري، مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي أمس فروعاً لمصرف الشارقة الإسلامي في منطقة المصفح بإمارة أبوظبي.

وتمت مراسم الافتتاح الرسمي لرابع فروع المصرف في أبوظبي بحضور محمد عبدالله، الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي، وجاسم البلوشي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد، ورحمه الشامسي، رئيس الخدمات المصرفية للشركات، وماجد شعبان، رئيس شبكة الفروع بمصرف الشارقة الإسلامي وعدد من كبار العملاء لدى البنك، ويقع الفرع الجديد لمصرف الشارقة الإسلامي في قلب منطقة المصفح، أكبر منطقة صناعية في إمارة أبوظبي، ويتميز بسهولة الوصول وتوفر المواقف لتلبية احتياجات العملاء في هذه المنطقة الحيوية، من رجال الأعمال والموظفين والمقيمين، بما يواكب توجهات المصرف في توسيع رقعة انتشاره عبر مختلف مناطق دولة الإمارات.

وأكد محمد عبدالله أن هذه الخطوة تأتي ضمن سياسة مصرف الشارقة الإسلامي على الإرتقاء بخدمة قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة من خلال التركيز على افتتاح فروع جديدة بالمناطق الصناعية بالدولة، بحيث يسعى المصرف من خلال التوسع في افتتاح فروعه الجديده ليتواجد بالقرب من عملائه بشكل عام وقطاع الشركات بشكل خاص، وذلك لتقديم خدمات التمويل التجاري، وتمويل الشركات، وخدمات الحوالات والسحوبات والإيداعات، وغيرها من المنتجات المصرفية المختلفة، بالإضافة إلى توفير الفروع للخدمات المصرفية المخصصة للأفراد لخدمة القاطنين في الاحياء السكنية القريبة منها.

وأضاف الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي أنه مع افتتاح الفرع الجديد في منطقة المصفح سيصل عدد فروع مصرف الشارقة الإسلامي لـ31 فرعاً موزعة في مختلف أنحاء إمارات ومدن ومناطق الدولة.

وقال محمد هلال المهيري: «نشيد بخطوة مصرف الشارقة الإسلامي في افتتاح فرعه الجديد بمنطقة المصفح في أبوظبي، والتي تعتبر منطقة حيوية جداً وتشهد نمواً كبيراً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا