• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

«ستاروود» تبرم شراكة استراتيجية مع «أوبر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أبرمت شركة «ستاروود للفنادق والمنتجعات»، اتفاقية ‬شراكة ‬استراتيجية ‬مع شركة «‬أوبر» ‬من ‬شأنها ‬إتاحة ‬الفرصة ‬لأعضاء ‬برنامج ‬الولاء «‬ضيف ‬ستاروود ‬المفضل» الذين ‬يركبون ‬مع «‬أوبر» ‬للحصول ‬على ‬نقاط «‬ستاربوينت» ‬خلال ‬أي ‬رحلة ‬مع «‬أوبر» ‬في ‬أي ‬مكان ‬في ‬العالم. ‬وتأتي ‬هذه ‬الخطوة ‬من ‬جانب ‬الشركتين ‬لتضعا ‬المسافرين ‬على ‬الطريق ‬السريع ‬للحصول ‬على ‬مكافآت ‬قيمة.

وقال آدم آرون، الرئيس التنفيذي لشركة «ستاروود للفنادق والمنتجعات»: «تسهم هذه الشراكة الجديدة مع «أوبر» في تعزيز مسيرة أعضاء برنامجنا «ضيف ستاروود المفضل» نحو المكافآت، كما تعد طريقة أخرى تجمع «ستاروود» من خلالها بين التقنية العالية والتواصل والاهتمام الشخصي لتغيير تجاربهم في السفر. لقد سعدنا في «ستاروود» بالتعاون مع شركة رائدة ومتطورة ومبتكرة مثل «أوبر»، كما سرنا رؤية كيفية قيام «أوبر» بإحداث تغيير جذري في قطاع النقل نحو الأفضل».

من جانبه، قال ترافيس كالانيك، الرئيس التنفيذي لشركة «أوبر»: «عندما نظرنا إلى كيفية تحسين خدمة «أوبر» وجعلها أفضل للملايين من ركابنا حول العالم، كانت الشراكة مع «ستاروود» أمراً طبيعياً، حيث هنالك فندق تابع لـ«ستاروود» في أغلبية الـ291 مدينة التي تعمل فيها «أوبر». ويمكن الآن لأعضاء «ضيف ستاروود المفضل» من خلال هذه الشراكة التي تعد الأولى من نوعها، الحصول على مكافآت إضافية مقابل استخدام «أوبر» في أي وقت وأي مكان».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا