• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الجوية البريطانية» تطلق عروضاً للسفر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

لتشجيع المقيمين في دولة الإمارات لاغتنام فرصة توافر خيارات سفر ملائمة والاستمتاع بقضاء إجازة قبل فصل الصيف، اقترح خبراء الخطوط الجوية قائمة بالأماكن التي يرون أنها مقاصد شهيرة لقضاء الإجازات خلال الربيع.

واتخذت الخطوط الجوية البريطانية مبادرة أخرى بإطلاق حملة الربيع التي تتضمن أسعاراً خاصة على الرحلات، خلال الفترة ما بين 25 فبراير، وتتيح للمقيمين فرصة السفر حتى نهاية 30 يونيو.

ووفقاً لخبراء الخطوط الجوية البريطانية، فإن من بين أفضل الأماكن التي يمكن قضاء الإجازات فيها خلال عام 2015 تشمل لوس أنجلوس (كاليفورنيا)، وميلان (إيطاليا)، وواشنطن وتورنتو (كندا)، والجزر البريطانية في جيرسي (المملكة المتحدة).وتبدأ أسعار التذاكر المتجهة من دبي إلى المملكة المتحدة وأوروبا من 2,285 درهماً، ومن 3585 درهماً إلى الولايات المتحدة وكندا.

ومن أبوظبي تبدأ الأسعار من 2405 دراهم للرحلات المتجهة إلى المملكة المتحدة وأوروبا، و3545 درهماً للرحلات المتجهة إلى الولايات المتحدة وكندا.

وتسير الخطوط الجوية البريطانية رحلات مباشرة إلى لندن من دبي يومياً إضافة إلى رحلات عديدة يومياً من لندن إلى لوس أنجلوس، الأمر الذي يتيح للمسافرين قضاء إجازات مميزة في كاليفورنيا بأسعار تبدأ من 4775 درهماً.

وفي ظل تسيير الخطوط الجوية البريطانية رحلات مباشرة عديدة أسبوعياً ما بين ميلان ولندن، يمكن للمسافرين الاستمتاع بقضاء وقت إضافي في لندن واختيار رحلات قصيرة إلى ميلان التي تلبي تطلعاتهم على أحسن وجه بأسعار تبدأ من 2606 دراهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا