• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كرّم الموظفين المتميزين

آل صالح: حرص القيادة الرشيدة على الابتكار يعزز التميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

قال عبد الرحمن صالح آل صالح، المدير العام لدائرة المالية بحكومة دبي إن الدائرة كانت وستظل تولي التميّز في العمل والإنجاز أكبر اهتمامها، معتبراً أن إقرار مجلس الوزراء لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، بأن يكون 2015 عاماً للابتكار «محرك دافع لعجلة التميّز».

وأكد آل صالح في كلمة أمام حفل ملتقى دائرة المالية الأول لعام 2015، أمس الأول، أن التميز في دائرة المالية «لم يستقر في صعيد دون آخر ولم يلزم إدارة أو قطاعاً دون غيرهما»، منوهاً بأنه «وسام يستحق الجميع أن يضعه على صدره»، وأضاف: «سنحرص دوماً على الاحتفاء بالتميز وتكريم الأميز بين المتميزين، ممن جنّدوا أنفسهم للبذل والعطاء، حتى أصبح التميز رديفاً للإنجاز في الدائرة».

وكشف المدير العام لدائرة المالية في كلمته عن أن الاقتراحات المقدمة من موظفي دائرة المالية تضاعفت بنسبة 120% بين العامين 2013 و2014، منذ مشاركة دائرة المالية في بوابة الاقتراحات الإلكترونية التابعة لحكومة دبي، العام الماضي، داعياً الموظفين إلى الإسهام بمزيد من الاقتراحات الإبداعية من خلال التسجيل في بوابة الاقتراحات الإلكترونية لحكومة دبي، والتي تُعد قناة متقدمة لتلقي الاقتراحات ودراستها، وذلك في سبيل مواصلة دفع عجلة الابتكار والتطوير والتحديث، بما يتماشى مع الخطة الاستراتيجية للدائرة للعام 2016، وبما ينسجم مع خطة دبي الاستراتيجية 2021.

من جانبها، أعربت منى محمد المرزوقي، رئيس مكتب الاستراتيجية والتميز في دائرة المالية، عن سعادتها بمستوى التميز في الدائرة، قائلة إن التكريم طال أكثر من 30% من الموظفين.

وأضافت: «يعكس هذا التكريم صورة المنافسة الإيجابية بين الموظفين في السعي وراء الإبداع وتحقيق التميز، ارتقاء بالعمل الحكومي وخدمة للوطن». ونوّهت المرزوقي بالحرص الذي تبديه الإدارة العليا في الدائرة على تشجيع التميز وتكريم المتميزين، مؤكدة أن العام 2015 سيشهد مزيداً من الإنجازات والتكريم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا