• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

منتجات «إيمال» تتواءم مع ممارسات البناء المستدام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

أكد برنامج الريادة في الطاقة والتصميم البيئي للمباني الصديقة للبيئة، وبرنامج المجلس الألماني للمباني المستدامة، عن ملاءمة منتجات شركة الإمارات للألمنيوم «إيمال» لممارسات البناء المستدام، وفقاً للمعايير التي يعمل فيها البرنامجان.

وبحسب بيان صحفي أمس، جاء هذا الإعلان في أعقاب تقييم دقيق لمنتجات إيمال من جانب وكالة التقييم المستقلة «جي سي آيه إس».

وقال عبدالله جاسم بن كلبان، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم: «تضفي هذه التقييمات المستقلة وإعلان الخبراء الدوليين عن ملاءمة منتجاتنا لممارسات البناء المستدامة، ميزة تنافسية على منتجات إيمال، سواء من ناحية خدمة أسوقنا الحالية أو اكتساب أسواق جديدة لمنتجاتنا ذات القيمة المضافة».

وأضاف:«تسهم تلك التقييمات المستقلة أيضاً في تعزيز واستدامة ثقة عملائنا القوية، التي تعد عنصراً حيوياً في ظل الاقتصاد العالمي في يومنا هذا الذي يتسم بالعولمة وتنامي الجانب الصناعي، حيث تمثل الحماية البيئية منطقة تركيز رئيسية».

وتم أيضاً الإعلان عن ملاءمة منتجات شركة دبي للألمنيوم (دوبال)، إحدى الشركات التشغيلية التابعة لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم، لممارسات البناء المستدام من جانب الهيئتين الدوليتين نفسهما في عام 2013.

يشار إلى أن قائمة منتجات دوبال وإيمال تتكون من أكثر من 500 منتج فردي من منتجات الألمنيوم فائقة النقاء، والتي يتم تصنيع الكثير منها وفق متطلبات العملاء. ويتم تصنيع منتجات الألمنيوم ضمن ثلاثة أشكال، هي السبائك فائقة النقاء وسبائك الخلائط لإعادة الصهر (لاستخدامات الإلكترونيات وصناعات الفضاء وتطبيقات السيارات، على الترتيب)، وسبائك ألواح الألمنيوم (لصناعة التغليف وصفائح الطباعة الحجرية وصناعة السيارات)، وأسطوانات السحب (لتطبيقات الإنشاءات والمواصلات وصناعة محركات السيارات والتطبيقات الصناعية).

ويتم تصدير منتجات الشركة إلى أكثر من 350 عميلاً في نحو 68 دولة، غالبيتهم في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأميركتين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا