• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الرشيدي يغادر العربي إلى السالمية

القادسية يجدد عقد ستاركوفيتش ويبحث دعم «البطل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 مايو 2016

ايهاب شعبان(الكويت)

وقع الكرواتي داليبور ستاركفيتش مدرب القادسية عقده الجديد مع إدارة بطل الدورى لهذا الموسم، بعد أن استجاب مسؤولو القادسية لكل شروطه، وأهمها مضاعفة راتبه ليحصل على عشرة آلاف دولار شهريا، ومكافآت خاصة عند الفوز بالبطولات وتحسين بدلات السكن.

وكانت إدارة القادسية اتفقت بعد مشاورات وجدل على بقاء ستاركوفيتش في مهمته، بعد النتائج الجيدة إلى حققها مع الفريق، عقب استقالة راشد بديح قبيل منتصف الموسم، حيث تم تصعيده لقيادة الفريق بعد أن كان مساعدا للمدرب ومسؤولا عن الأحمال، وظهرت لمساته سريعا، وقاد الفريق الى لقب الدوري للمرة السابعة عشرة في تاريخ النادي.

وكانت إدارة القادسية تنوي البحث عن مدرب أجنبي آخر صاحب سمعة جيدة في عالم الكرة، إلا أن الشيخ فهد أحمد الفهد رئيس جهاز الكرة قدم تقريرا أوصى فيه باستمرار المدرب الكرواتي، خصوصا بعد أن شعر بارتياح اللاعبين له واستجابتهم لنصائحه، فضلا عن تجديده من أساليب التدريب مع الفريق.

وقام داليبور بتقديم تقريره الفني عن احتياجات الفريق للموسم المقبل الى إدارة الكرة، حيث تضمن ضرورة اقامة معسكر تدريبي خارجي للفريق قبل انطلاقة الموسم المحلي، اضافة الى الابقاء على المحترف الغيني سيدوبا سوما وتجديد تعاقده مع النادي موسماً آخر، حيث انتهى ارتباط القادسية مع اللاعب مع نهاية الموسم، وأبدى اللاعب استعداده للبقاء شرط الاتفاق مع ناديه السلوفيني المعار منه للقادسية، والذي يطلب 350 ألف دولار، فضلا عن ما سيحصل عليه اللاعب.

وطالب ستاركوفيتش بضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي مميز لحاجة الفريق الى رأس حربة قوي.

من ناحية أخرى.. وقع فهد الرشيدي المهاجم الدولي ولاعب العربي لمصلحة نادي السالمية، بعد خمسة أعوام قضاها داخل النادي العربي، ولكن تبدو في الأفق مشكلة في قيد اللاعب حيث اكتشف الرشيدي أن لوائح اتحاد الكرة لا تعطيه الحرية كاملة في تحديد مصيره رغم انتهاء عقده مع العربي، ليصبح الأخير صاحب كلمة الفصل في منح اللاعب الموافقة للانتقال إلى أي ناد.

ويأمل الرشيدي أن يفي مسؤولو العربي بوعودهم له بمنحه الفرصة للانتقال الى السالمية بعد انتهاء عقده، علما أن مهاجم العربي لا تزال لديه مستحقات مالية متأخرة لم يحصل عليها حتى الآن.

ويذكر أن الرشيدي اللاعب الثاني الذي يغادر من العربي، حيث قرر النجم الدولي طلال نايف الرحيل الى نادي التضامن، وهدد حسين الموسوي بالرحيل أيضا في حال استمرار المدرب الصربي بوريس بونياك مع الفريق في الموسم الجديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا