• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

بحث التعاون مع مصر في مجال الطيران المدني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

دبي (الاتحاد)- بحثت الهيئة العامة للطيران المدني وهيئة الطيران المدني المصرية مؤخرا مجالات التعاون في الارتقاء بالممارسات المطبقة في مجال الطيران المدني في مصر إلى أعلى المستويات والمعايير العالمية والاستفادة من تجربة إعادة الهيكلة التي قامت بها الهيئة العامة للطيران المدني بالدولة.

واستقبل سيف محمد السويدي مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني، وفداً من جمهورية مصر برئاسة الطيار علاء أحمد عاشور رئيس هيئة الطيران المدني المصرية، وضم الوفد المهندس محمد ابراهيم شريف نائب رئيس السلطة، والملاح أبو المجد خليفة، رئيس الإدارة المركزية للملاحة الجوية، والطيار عبدالله سعيد مدير عام لوائح وقواعد الطيران.

وزار الوفد مركز الشيخ زايد للملاحة الجوية في أبوظبي، وشارك في اللقاء أحمد الجلاف مدير تنفيذي بالوكالة لقطاع خدمات الملاحة الجوية وليلى علي بن حارب مدير تنفيذي قطاع الإستراتيجية والعلاقات الدولية. واطّلع الوفد على تجربة الهيئة المتميزة في مجالات سلامة وأمن الطيران وتقديم خدمات الملاحة الجوية وتشريعات الطيران المدني، حيث استعرض الجانبان الوضع القائم للطيران المدني المصري، كما تم تسليط الضوء أيضاً على أحدث المعايير والتشريعات الدولية بهذا الصدد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 
 
الأكثر قراءة أخبار ذات صلة
الأكثر إرسالاً