• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

«أبوظبي التجاري» يحصد جائزتين بالتميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) - أعلن بنك أبوظبي التجاري في بيان صحفي أمس فوزه بجائزة “أفضل دائرة موارد بشرية” وجائزة “المرأة المتميزة في القطاع المصرفي والمالي” ضمن فعاليات المعرض الوطني الرابع عشر للتوظيف في القطاع المصرفي والمالي والحكومي الذي اختتم أعماله مؤخراً في الشارقة.

وكان صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة سلم صديقة عباس رئيسة عمليات الفروع، مجموعة خدمات الأعمال في بنك أبوظبي التجاري، جائزة “المرأة المتميزة في القطاع المصرفي والمالي”.

وتعليقاً على حصول البنك على هاتين الجائزتين المرموقتين، قال علي درويش؛ نائب تنفيذي للرئيس ورئيس مجموعة الموارد البشرية في بنك أبوظبي التجاري “جاءت جائزة “أفضل دائرة موارد بشرية” لتشهد على أهمية تراكم الخبرات والإجراءات في هذا المجال الحيوي الذي يتعامل مع أثمن أصول الشركات بصفة عامة والمؤسسات المالية والبنوك بصفة خاصة ألا وهو أسرة العاملين والموظفين، وهو التعامل الذي أصبح له أصوله وفنياته”.

وأوضح أن البنك يستثمر الكثير من الجهد والمال لتطوير وتنمية مهارات وخبرات موظفيه، إضافة إلى حرصه على تطبيق مبادئ تكافؤ الفرص والشفافية والنزاهة في جميع أعماله لكسب ثقة وولاء العملاء.

وأضاف “أما جائزة “المرأة المتميزة في القطاع المصرفي والمالي” فتعكس مدى حرص بنك أبوظبي التجاري على دعم موظفيه لتحقيق أحلامهم وإبراز قدراتهم حيث تشهد هذه الجائزة بصفة خاصة على تركيز اهتمامنا وتكريس مواردنا للتأكد من حصول المرأة الإماراتية العاملة ضمن أسرة البنك على فرصتها للمضي قدماً في مسيرتها المهنية”.

ومن جهتها، قالت صديقة عباس “تلقي هذه الجائزة مسؤولية كبيرة على عاتقي وتدفعني لبذل المزيد من الجهد لإثبات جدارة المرأة الإماراتية، ومدى تمكنها من أدوات عملها، وقدرتها على التفوق في جميع المجالات والنجاح في كل ما يوكل لها من أعمال”.

وأشادت بدور بنك أبوظبي التجاري على دعمه وتشجيعه المتواصل، وعلى الفرص التي يقدمها لتحقيق طموحاتها وتطلعاتها المهنية.

وتتمتع صديقة بخبرة مصرفية تزيد على 14 سنة، عملت خلالها في عدة مجالات منها خدمة العملاء، والتسويق، وإدارة العمليات المصرفية، ووضع السياسات، والتخطيط الاستراتيجي وإدارة عمليات الفروع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا