• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

«مطار الشارقة» ينظم برنامج «كن مدرباً»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

الشارقة (الاتحاد)- نظم قسم التدريب في هيئة مطار الشارقة برنامج “كن مدربا” بمشاركة 9 موظفين ويهدف البرنامج إلى تعزيز قدرات الكوادر الوطنية في الساحة التدريبية وصقل مهارات العرض والإلقاء لديهم.

وقالت نعيمة الشاعر رئيسة قسم التدريب في هيئة مطار الشارقة إن برنامج “كن مدربا” الذي نظمه ونفذه قسم التدريب في هيئة مطار الشارقة خلال الفترة من 12 إلى 16 فبراير الجاري هو برنامج تأهيلي، نبعت فكرة طرحه بناء على تحليل الاحتياجات التدريبية التي قام بها قسم التدريب في2011.

وأشارت إلى أن البرنامج هو يختص بتأسيس الأفراد في مجال التدريب وخاصة في مجال الطيران وإدارة المطارات، والهدف الأساسي منه هو تعزيز قدرات الكوادر الوطنية في الساحة التدريبية وصقل مهارات العرض والإلقاء لديهم.

وأضافت الشاعر أنه تم عقد وتقديم البرنامج على أيدي كوادر وطنية، حيث قامت المدربة مريم المازم بتقديم البرنامج لموظفي دائرة الطيران المدني وهيئة مطار الشارقة، وقامت بتأهيل 9 موظفين من مختلف الأقسام وهي: الأمن، وخدمات المبنى، وتقنية المعلومات، والإطفاء، والتدريب والإدارة المالية.

وتم افتتاح البرنامج بحضور عبدالله العبدولي، مدير الشؤون الإدارية في هيئة مطار الشارقة.

وأشارت إلى أنه تم تأهيل الأفراد التسعة لتتم الاستعانة بهم في تقديم الدورات الأساسية الخاصة بالموظفين الجدد منها البرنامج التعريفي عن دائرة الطيران المدني وهيئة مطار الشارقة والتميز في خدمة العملاء ودورات أساسية أخرى، فيما تخلل البرنامج بعض المفاهيم النظرية كالتعرف على مفهوم العرض والإلقاء بشكل موسع وأسس اختيار المقدمة والعرض والخاتمة في العروض التقديمية وبعض النقاط المتعلقة بأنواع المدربين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا