• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

نجاح ساحق لـ «الهواة» في جولة تايلاند

موريلو بطل المحطة الخامسة لـ «جولف مينا» بالكود 211

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 مايو 2016

تايلاند (الاتحاد)

توج الفنزويلي فولمر موريلو بلقب بطولة ماونتن كريك المفتوحة من جولف سيتيزن، التي أقيمت في تايلاند، وتعد المحطة الخامسة في منافسات جولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، التي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي، وتعد من المبادرات الرائدة لهيئة الشيخ مكتوم للجولف.

وحقق النجم 4 ضربات تحت المعدل في اليوم الختامي بمجموع 69 ضربة، ليعزز من رصيده الكلي، بعدما أنهى المنافسات بواقع 5 ضربات تحت المعدل بمجموع 211 ضربة، ليحصد اللقب الثامن خلال مسيرته الاحترافية، والأول في آسيا، وتحديداً جولة الجولف في دول مينا.

وأهدر الإسباني سيكستو كاسابونا نافارو، تصدره الترتيب ليومين متتاليين، بعدما سجل 78 ضربة بواقع 6 ضربات فوق المعدل،

وجاء الهندي ريحان توماس بالمركز الثاني على صعيد المحترفين وحقق لقب الهواة، بعد أداء رائع في الجولة الختامية، التي سجل فيها 6 ضربات تحت المعدل، بمجموع 66 ضربة، لينهي المنافسات بمجموع ضربتين تحت المعدل.

وشهدت البطولة تفوق اللاعبين الهواة، مع حصول التايلاندي وتشايانون شوتيرو على المركز الثالث، بعدما أنهى المنافسات بمجموع ضربة واحدة تحت المعدل. ورغم عدم وجوده بين أصحاب المراكز الأولى، فإن الإنجليزي لوك جوي، خطف الإعجاب بعدما سجل الكرة من ضربة واحدة عند الحفرة الثالثة، بعدما سدد الكرة لمسافة 149 ضربة، ليحقق الضربة الواحدة للمرة السادسة في مسيرته، والثالثة منذ تحوله للاحتراف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا