• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نجاح ساحق لـ «الهواة» في جولة تايلاند

موريلو بطل المحطة الخامسة لـ «جولف مينا» بالكود 211

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 مايو 2016

تايلاند (الاتحاد)

توج الفنزويلي فولمر موريلو بلقب بطولة ماونتن كريك المفتوحة من جولف سيتيزن، التي أقيمت في تايلاند، وتعد المحطة الخامسة في منافسات جولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، التي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي، وتعد من المبادرات الرائدة لهيئة الشيخ مكتوم للجولف.

وحقق النجم 4 ضربات تحت المعدل في اليوم الختامي بمجموع 69 ضربة، ليعزز من رصيده الكلي، بعدما أنهى المنافسات بواقع 5 ضربات تحت المعدل بمجموع 211 ضربة، ليحصد اللقب الثامن خلال مسيرته الاحترافية، والأول في آسيا، وتحديداً جولة الجولف في دول مينا.

وأهدر الإسباني سيكستو كاسابونا نافارو، تصدره الترتيب ليومين متتاليين، بعدما سجل 78 ضربة بواقع 6 ضربات فوق المعدل،

وجاء الهندي ريحان توماس بالمركز الثاني على صعيد المحترفين وحقق لقب الهواة، بعد أداء رائع في الجولة الختامية، التي سجل فيها 6 ضربات تحت المعدل، بمجموع 66 ضربة، لينهي المنافسات بمجموع ضربتين تحت المعدل.

وشهدت البطولة تفوق اللاعبين الهواة، مع حصول التايلاندي وتشايانون شوتيرو على المركز الثالث، بعدما أنهى المنافسات بمجموع ضربة واحدة تحت المعدل. ورغم عدم وجوده بين أصحاب المراكز الأولى، فإن الإنجليزي لوك جوي، خطف الإعجاب بعدما سجل الكرة من ضربة واحدة عند الحفرة الثالثة، بعدما سدد الكرة لمسافة 149 ضربة، ليحقق الضربة الواحدة للمرة السادسة في مسيرته، والثالثة منذ تحوله للاحتراف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا