• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ختام بطولة زايد الدولية للتنس بالفجيرة اليوم

بهروزيان والجناحي إلى مربع الذهب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 مايو 2016

سيد عثمان(الفجيرة)

تختتم مساء اليوم منافسات النسخة الـ6 لبطولة زايد الدولية للتنس على المستويين الفردي والزوجي للرجال، التي ينظمها نادى الفجيرة للتنس بدعم اتحاد التنس برئاسة الشيخ حشر مكتوم، ويشارك بها 16 لاعباً من نجوم المنتخب الوطني ودول مجلس التعاون، وعدد من المصنفين العالميين المشاركين بكأس ديفيز، وتبلغ جائزتها الكبرى 20 ألف درهم.

وتقام اليوم منافسات النهائي لتحديد صاحب الألقاب في كل من منافسات الفردي والزوجي.

وفي اليوم الثاني واصل كل من عمر بهروزيان وفهد الجناحي نجمي المنتخب الوطني تألقهما، بعدما خطفا بطاقتي التأهل لنصف النهائي، ومعهما كل من الإيراني أمير معدنجي والنيجيري صامويل أوموال.

وكان فهد الجناحي قد حسم بطاقة التأهل لنصف النهائي بعد مباراة ماراثونية استمرت لنحو ساعتين تكللت بفوزه على النرويجي توماس لينجى 1-6 و7-6 و11-7.

كما شهدت منافسات تأهل الثنائي الإيراني معدنجي والفلبيني كيرك ريبوياس لنهائي الزوجي، حيث سيلتقيان على اللقب اليوم مع الثنائي الفائز من مباراة الإماراتي عمر بهروزيان والسعودي فهد السعد مع الثنائي البلجيكي درايز ديلبا والفلبيني جوزيف سيرا، وذلك بعد أن فاز الثنائي بهروزيان والسعد على الثنائي الإماراتي فهد الجناحي والنيجيري صامويل أوموال 6-3 و6-4..

وأسفرت مباريات أمس عن فوز الإيراني معدنجي على البحريني كريم عبد الرضا، بعدما غادر مضطراً قبل اللقاء، وبشكل مفاجئ، لبلاده، بينما فاز الفلبيني وكيرك ريبوياس على الإماراتي فارس الجناحي، فيما فاز النرويجي توماس لينجى على الإنجليزي جريجوري هاو وفوز الإيراني معدنجي على الفلبيني كيرك ريبوياس.

وأعلن باتريك أنطاكي مدير عام منتجع مريديان العقة ومشرف عام البطولة ونادي الفجيرة للتنس، أن أحداث البطولة تسير بشكل رائع بأجواء تنافسية عالية، في ظل اهتمام بالغ وحرص من الشيخ راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام ورئيس النادي، للخروج بالبطولة التي تحمل اسم زايد الخير، طيب الله ثراه، بأروع صورة، مع متابعة دؤوبة من قبل عبد الغفور بهروزيان رئيس مجلس إدارة النادي.

ومن جانبه، أعرب هشام البراملي، مدرب المنتخب الوطني، عن رضاه عن نتائج وأداء لاعبي المنتخب الوطني المشاركين بالبطولة، مشيراً إلى توقع اعتلاء أبطال الإمارات منصة التتويج اليوم، مؤكداً أن الحظ عاند نجم المنتخب محمود نادر الذي أصيب بنزلة برد شديدة قبل البطولة ولكنه حرص على المشاركة على الرغم من مرضه وخسر مباراته الأولى أمام النيجيري صامويل أوموال، لكنه اضطر إلى الاعتذار عن المشاركة في المباراتين الأخيرتين له بالدور الأول بالفردي ومنافسات الزوجي، وحل محله وبشجاعة وشعور كبير بالمسؤولية عمر بهروزيان بمنافسات الزوجي للعمل على تحقيق إنجاز للدولة بالبطولة، حيث كان مقرراً أن تقتصر مشاركة بهروزيان على الفردي فقط، وهو الآن ينافس على اللقب بجانب زميله بالزوجي السعودي فهد السعد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا