• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بعد الفوز بلقب الأشبال

«العنابي الصغير» يحلق بدوري ناشئي الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 مايو 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

حلق فريق ناشئي الوحدة بلقب دوري الكرة الطائرة، بعد فوزه أمس الأول على الشباب 3/‏‏صفر، ليكرر مشهد إنجاز فريق تحت 13 سنة، والذي انتزع بطولة دوري الأشبال «ب»، مؤكدين النقلة النوعية لفرق المراحل السنية بالقلعة الوحداوية، خصوصاً أن شركة الوحدة للألعاب الرياضية رفعت شعار البناء، لأن القاعدة الصحيحة هي أساس النجاح.

وعقب نهاية المباراة، قام يوسف الملا رئيس الاتحاد، بتتويج «العنابي الصغير» باللقب المستحق، بحضور عبد الوهاب الحوسني، عضو مجلس إدارة شركة الوحدة للألعاب الرياضية، مشرف الطائرة، والإداري عثمان الرغابي.

وأثني عبد الوهاب الحوسني على الجهد الكبير الذي بذله الجهاز الإداري المكون من محمد خوري، وعثمان الرغابي، والجهاز الفني بقيادة المصري محمد علي، والمشرف الفني العام أحمد ندا واللاعبين، مما كان له المرود الإيجابي في تحقيق فريق الناشئين لبطولة الدوري.

وقال: «النجاحات التي حققها فريقا تحت 13 سنة والناشئين ثمرة الاهتمام الكبير الذي ظلت توليه شركة الوحدة للألعاب الرياضية، مما انعكس إيجاباً على مسيرة الفريقين في الدوري».

وأشار الحوسني إلى أن وصول فريقي تحت 13 سنة والناشئين إلى منصة التتويج دليل على أن القاعدة الوحداوية على الطريق الصحيح، خاصة أن القاعدة الصحيحة هي أساس النجاح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا