• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مربع كأس رئيس الدولة لكرة اليد.. أوراق مكشوفة وطموحات معلنة

الجزيرة يصطدم بـ «الوصل» .. و«الفرسان» يلاقي «الزعيم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 مايو 2016

رضا سليم (دبي)

تشهد بطولة كأس رئيس الدولة للرجال مواجهتين من العيار الثقيل في الدور قبل النهائي، بحثاً عن التأهل للنهائي، وتخوض الفرق الأربعة المباراتين بأوراق مكشوفة، وطموحات معلنة، للوصول للنهائي، حيث تشهد صالة «الجوارح» مواجهة تجمع الجزيرة والوصل، ويلتقي في المباراة الثانية الأهلي مع العين بصالة نادي الجزيرة، والفائزان يصعدان للمباراة النهائية يوم الجمعة المقبل.

ويسعى الجزيرة بطل الدوري لمواصلة حصد البطولات، من خلال التأهل للمباراة النهائية، رغم أن الفريق لا زال يلعب مباريات مضغوطة، ولعب في الدور ربع النهائي أمام الشعب يوم الثلاثاء الماضي، وفاز عليه، وسبقتها مباراة ختام الدوري أمام الشارقة السبت الماضي، وهو ما يمثل عبئاً على اللاعبين الذين لعبوا 15 مباراة في 7 أسابيع.

ويبحث وليد بن عمر مدرب الفريق، الوصول للنهائي من أقصر الطرق، معتمداً على نجوم الفريق وعناصر الخبرة، خاصة المحترف المصري علي الزين، ومعه جمعة عبيد، وخميس الظاهري، ومحمد مبارك، وسعيد سلطان، وعبد الحميد الجنيبي، وأحمد حسن، وأحمد الشين.

ويتعامل «فخر أبوظبي» مع المواجهة باعتبارها الطريق إلى حلم البطولة الثانية هذا الموسم، خاصة أن الفريق أجل احتفالات الفوز بدرع الدوري إلى أن ينتهي من هذه البطولة الغالية التي يسعى لحسمها.

في الوقت الذي عاد «الإمبراطور» بكل قوة، وقدم مباراة قوية أمام حامل اللقب فريق النصر، ونجح في إقصائه عن البطولة، في الشوط الرابع الإضافي، في مباراة كانت معلقة بين الفريقين حتى الثواني الأخيرة، بعد التعادل في الوقت الأصلي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا