• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

«محاكم مركز دبي» تضع مُسوّدة لقواعد السلوك الخاص باستشارة الجمهور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - أطلقت محاكم مركز دبي المالي العالمي الناطقة باللغة الإنجليزية، والتي تُعدّ النظام القضائي المُستقل المُستند إلى القانون العام في مركز دبي المالي العالمي، إصدارة جديدة من قواعد السلوك المهني “الاحترافي” الخاص باستشارة الجمهور.

وبحسب بيان صحفي، ستُستخدم هذه القواعد دليلاً للسلوك المهني للمحامين الذين يتعاملون مع محاكم المركز والعاملين في مركز دبي المالي العالمي.

وتمتد فترة الاستشارة التي ستتلقى فيها المحاكم التغذية الراجعة البنّاءة من المتعاملين مع المحاكم حتى الساعة الرابعة من مساء 13 مارس المقبل.

ويمكن للأفراد المهتمين بالاطلاع على قواعد السلوك الوصول إليها عبر موقع المحاكم والبحث عنها باستخدام المصطلح “Code of Conduct”، كما أنهم مدعون إلى إرسال نصائحهم وآرائهم إلى البريد الإلكتروني الخاص باستشارة جمهور محاكم المركز: Consultation@difccourts.ae.

قال مايكل هوانج؛ رئيس القضاء في محاكم مركز دبي المالي العالمي “يُفترض أن تضع هذه القواعد معياراً للسلوك الاحترافي لجميع المُحامين العاملين ضمن مركز دبي المالي العالمي، سواء أولئك الذين حصلوا على ترخيص لممارسة أعمالهم داخل المركز المالي العالمي أو كانوا مُخولين للعمل محامين قبل وجود محاكم مركز دبي المالي العالمي. ونُؤكد هنا أن جميع مبادرات التي تُطلقها محاكم مركز دبي المالي العالمي تضع المُستخدم في قلب اهتماماتها، ومن هنا تأتي أهمية التطويرات الإجرائية التي تستهدف استشارة الجمهور قبل استكمالها ووضعها موضع التنفيذ”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا