• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بحضور جواهر بنت محمد القاسمي

مبدعات سجايا فتيات الشارقة.. «نجوم مضيئة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 مايو 2016

الشارقة (الاتحاد)

شهدت قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، حفل الاحتفاء بمبدعات سجايا فتيات الشارقة، في مقر المؤسسة بمنطقة القرائن، والذي جاء تحت عنوان «نجوم مضيئة»، وتضمن تكريم كوكبة من الفتيات المبدعات، اللواتي حققن إنجازات لافتة خلال الأعوام الثلاثة الماضية. يأتي هذا الحفل، من منطلق حرص سمو الشيخة جواهر القاسمي على الاطلاع المستمر على إنجازات الفتيات وتقدير جهودهن وتشجيعهن على الاستمرار في تنمية مواهبهن.

مستقبل مشرق

وبهذه المناسبة، وجهت سمو الشيخة جواهر القاسمي كلمات الشكر لفتيات سجايا، حيث قالت: «تسعى مؤسساتنا المجتمعية لخدمتكن وخدمة مواهبكن وإبداعاتكن، ونحن اليوم نرى ثمار هذه الجهود التي تبذلها سجايا فتيات الشارقة في سبيل تطوير مواهبكن وتسخيرها لإعداد جيل قادر على مواجهة المستقبل بأفضل الممارسات. وإننا نأمل أن يتحقق ما نرمي إليه بفضل التزامكم وقدرتكم على تقديم ما يفيدكم أنتم أولًا، وأفراد المجتمع ثانيًا، وتأكدوا أننا نسعى دومًا لتوفير كل ما يلزم لإبراز قدراتكم وتأهيلها وتطويرها، لأجل توفير مستقبل مشرقٍ لكم.»

وأكدت عائشة خالد القاسمي، خلال الكلمة التي ألقتها في الحفل، أن إنجازات سجايا فتيات الشارقة ما كان لها أن تتحقق من دون دعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتوجيهات قرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي.

وأضافت عائشة: «لولا إيمان سمو الشيخة جواهر بتنمية قدرات الفتيات وتطويرها، لما أضاءت اليوم في سماء مؤسستنا نجمة واحدة، فباسمي واسم كل منتسبة أقول شكراً لسمو الشيخة جواهر القاسمي على دعمها واحتفائها، وإعانتها فتياتنا على تحقيق أحلامهن في سجايا فتيات الشارقة، وإتاحة الفرصة أمامهن كي يتعلمن الجديد، ويرتقين بمواهبهن وهواياتهن يوماً بعد يوم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا