• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

«غرفة دبي» تدعم الشركات في صياغة العقود التجارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - أعلنت غرفة تجارة وصناعة دبي أن خدمة صياغة العقود التجارية التي توفرها لمجتمع الأعمال تعتبر إحدى مبادرات الغرفة البناءة التي تدعم الشركات حديثة التأسيس، على تأسيس أعمالها بسهولةٍ ويسر في بيئة الأعمال المتنامية.

وقالت في بيان صحفي امس إن خدمة مساعدة الشركات على صياغة عقودها التجارية تنسجم مع جهود الغرفة لتوفير أفضل الخدمات لمجتمع الأعمال، ودعم نمو الأعمال في الإمارة، وذلك انطلاقاً من دورها في خدمة مجتمع الأعمال، وتوفير فرص النمو والتطور له.

وتتميز العقود التي توفرها غرفة دبي لأعضائها وغير أعضائها بأسعارها المعقولة، وتمتعها بحيثية قانونية ومهنية وعملية موثوقة، وتمت صياغتها بعناية من قبل مستشاري الغرفة من ذوي الخبرة العالية في مجال صياغة العقود التجارية، كما أنها يمكن أن تكتب بلغتين اثنتين لتوفر الشفافية والوضوح لكل الأطراف والجهات المعنية بالعقد.

واعتبرت جهاد كاظم، مدير إدارة الخدمات القانونية في غرفة دبي أن صياغة العقود التجارية تعتبر من أهم مراحل تأسيس الأعمال، لأن المستثمرين عند تأسيس الأعمال، يدخلون في عقودٍ ملزمة من الناحية القانونية، ولذلك من الضروري أن تتم كتابة هذه العقود على أيدي متخصصين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا