• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

أبوظبي تستضيف أعمال اللجنة الإماراتية الباكستانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

أبوظبي (وام) - بدأت في ديوان عام وزارة الخارجية أمس، أعمال الاجتماع العاشر للجنة المشتركة بين دولة الإمارات والجمهورية الإسلامية الباكستانية.

يرأس وفد الدولة في الاجتماع سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، بينما يترأس الجانب الباكستاني معالي حنا رباني وزيرة خارجية باكستان.

وعقد أمس الاجتماع التحضيري للجنة برئاسة السفير خالد غانم الغيث مساعد وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية، ومن الجانب الباكستاني جميل أحمد خان سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى الدولة، وبحضور عدد من كبار المسؤولين من مختلف الوزارات والهيئات والمؤسسات والشركات بالدولة.

وأشاد الطرفان في مستهل الاجتماع بالعلاقات الثنائية والتعاون المتميز بين البلدين، وأكدا أهمية عقد مثل هذه اللقاءات وتفعيل واستمرارية عمل اللجنة المشتركة وتنفيذ توصياتها.

وبحث الاجتماع سبل دعم وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، خاصة الاقتصادية وزيادة التبادل التجاري وتشجيع الاستثمار وتعزيز التعاون في مجال الطاقة والبيئة والطيران المدني والمساعدات الإنسانية.

وتشهد العلاقات بين دولة الإمارات والجمهورية الإسلامية الباكستانية تطورات كبيرة خلال السنوات الماضية في إطار حرص قيادتي البلدين على تعزيز آفاق التعاون ودفعها إلى مستويات عالية، ترتقي إلى طموحات وإمكانات اقتصاد البلدين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا