• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

جمال السويدي يهدي أسامة هيكل كتابه «السراب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 فبراير 2015

القاهرة (الاتحاد)

التقى الدكتور جمال سند السويدي، مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجيَّة، أمس خلال زيارته الحالية لجمهورية مصر العربية، أسامة هيكل، رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي المصرية، وزير الإعلام الأسبق، بحضور الكاتب الصحفي، نقيب الصحفيين المصريين الأسبق، مكرم محمد أحمد.

وأهدى الدكتور السويدي لرئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، كتابه الجديد «السراب»، الذي صدر منذ أيام، ويتناول فيه سراب الإسلام السياسي، والوهم الذي سوَّقته الجماعات الدينية السياسية، وتحاول تسويقه، للشعوب العربية والإسلامية، والشعارات الدينية الزائفة التي ترفعها وتقدِّم من خلالها صورة مشوَّهة للدين الإسلامي الحنيف، على الرغم من أنها فشلت في مواقع السلطة بالبلاد التي وصلت إلى الحكم فيها خلال الفترة الماضية.

عولمة الإرهاب ومستقبل النظام العالمي

هزاع أبوالريش (أبوظبي)

يقيم مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية مساء اليوم محاضرة تحت عنوان: «عولمة الإرهاب ومستقبل النظام العالمي»، يقدمها اللورد كارلايل لورد بيريو، عضو مجلس اللوردات البريطاني. وتقام المحاضرة في تمام السابعة مساء، بقاعة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، في مقر مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية بمدينة أبوظبي، والدعوة عامة للجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض