• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فرحتكم فرحتنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 فبراير 2015

الاتحاد

تحتفل دولة الكويت اليوم بذكرى مرور 54 عاماً على استقلالها، وكذلك ذكرى مرور 24 عاماً على تحريرها، وفي هذا اليوم الأغر ترتدي الكويت ويرتدي أبناؤها ثوب الفرحة والبهجة، تعبيراً عن مدى الولاء والانتماء الذي يكنه الشعب لوطنه، والتفافه حول قيادته. ويعيش الكويتيون هذه الأيام أجواء هذه الذكرى العظيمة «ذكرى اليوم الوطني 54»،‪ ‬وهي مناسبة خالدة ووقفة عظيمة، تعي فيها الأجيال كل القيم والمفاهيم والتضحيات والجهود المضيئة التي صاحبت بناء هذا الوطن العزيز على كل كويتي.

ونحن في دولة الإمارات حكومة وشعباً، يسعدنا أن نشارك الشعب الكويتي وقيادته فرحته الكبيرة بهذه الذكرى المحفورة في قلوب الإماراتيين قبل أشقائهم الكويتيين، مؤكدين أن الفرحة التي يشعر بها أبناء الإمارات لا تقل عن فرحة الشعب الكويتي وسعادته بهذه المناسبة العظيمة. ونعبر عما تُكنه صدورنا من محبة، وتقدير ووفاء لدولة الكويت وشعبها الأبي.

ونبعث هنا رسالة حب ووفاء، تحمل أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، وإلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وإلى الشعب الكويتي الوفي بمناسبة العيد الوطني الـ 54، وعيد التحرير، سائلين المولى تعالى عز وجل أن يعيد على الكويت وأهلها هذه الأعياد، وهي ترفل بأثواب العزة والمجد والفخر والازدهار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض