• الأربعاء غرة ذي الحجة 1438هـ - 23 أغسطس 2017م

محمد رمضان بين فيلم «حصل خير» ومسلسل «كاريوكا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

القاهرة (الاتحاد) ـ بدأ الممثل الشاب محمد رمضان تصوير أول مشاهد فيلمه السينمائي الجديد «حصل خير»، قصة وسيناريو سيد السبكي وإخراج إسماعيل فاروق، والذي يلعب بطولته في ثاني تعاون فني له مع المنتج أحمد السبكي ويشاركه البطولة قمر وسعيد الصغير وبدرية طلبة. وأكد رمضان لـ»الاتحاد»، أن فيلم «حصل خير» يعد نقلة نوعية في مشواره الفني رغم أنه بطولة جماعية، لكنه يراهن على الشخصية التي سيجسدها ضمن أحداث الفيلم، وهي مدرس لغة عربية قادم من الأرياف يعيش في القاهرة مع زوجته ويضطر بسبب ضيق الحال وضعف راتبه أن يبحث عن أي عمل إضافي بعيداً عن الدروس الخصوصية؛ ولذلك يجد نفسه يقبل العمل كطبال في فرقة شعبية ويقع في غرام امرأة وتتوالى الأحداث.

وأضاف انه يتنظر عرض فيلمه الأخير «ساعة ونصف» للمخرج وائل إحسان في أبريل المقبل، والذي شارك في بطولته أمام إياد نصار وفتحي عبدالوهاب ويسرا اللوزي وهيثم احمد زكي وسوسن بدر وصلاح عبدالله وأيتن عامر.

وعن جديده في الدراما التلفزيونية قال، إنه يبدأ خلال أيام تصوير دوره في مسلسل «كاريوكا» المنتظر عرضه في رمضان المقبل، حيث يؤدي شخصية الرئيس المصري الراحل السادات في مرحلة مبكرة من حياته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا