• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بحث مع الرئيس الأوكراني تعزيز التعاون الاقتصادي

محمد بن زايد: العلاقات مع أوكرانيا تشهد نمواً وتطوراً متواصلاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 فبراير 2015

أبوظبي(وام)

أبوظبي (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض»أدنيك» أمس، على هامش فعاليات الدورة الثانية عشرة لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي «آيدكس 2015»، فخامة بيترو بورشينكو رئيس جمهورية أوكرانيا الذي يزور الدولة حالياً.

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في بداية اللقاء بالرئيس الأوكراني والوفد المرافق، معرباً سموه عن سعادته بهذه الزيارة، وتمنياته بأن تساهم في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات وأوكرانيا.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل دعم العلاقات الثنائية في مختلف المجالات الاقتصادية والاستثمارية، وأهمية تطوير التعاون الثنائي، والاستفادة من الفرص والإمكانات المتوافرة في البلدين، بما يخدم المصالح المشتركة.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تولي تعزيز العلاقات وتنميتها مع جميع الدول الصديقة اهتماماً متزايداً، مشيراً سموه إلى أن العلاقات مع أوكرانيا تشهد نمواً وتطوراً متواصلاً بفضل حرص قيادتي البلدين على توسيعها ودعمها. من جانبه أعرب الرئيس الأوكراني عن سعادته بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة، والاطلاع على حجم الإنجازات التي حققتها في العديد من القطاعات، مؤكداً رغبة بلاده في تطوير العلاقات مع دولة الإمارات، خاصة فيما يتعلق في المجالات الاقتصادية والاستثمارية. كما جرى خلال اللقاء تناول مجمل الأحداث والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، وتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض