• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

مهرجان لمقابلات النشء مع المشاهير يقربهم من الصحف

مؤتمر دبي لناشري الأخبار في الشرق الأوسط يعزز الإعلام المطبوع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

الجمعية العالمية للصحف تعقد يومي 29 فبراير الجاري والأول من مارس المقبل، مؤتمر الشرق الأوسط السنوي للجمعية الدولية لرؤساء الصحف وناشري الأخبار، في دبي الذي ستفتتحه الأميرة ريم زوجة الأمير الأردني علي بن الحسين، بصفتها صحفية ومراسلة سابقة. ويتناول المؤتمر خمسة مواضيع رئيسة ومهمة للشركات الإعلامية في العصر الحديث، فيما ينظم مهرجان يستهدف تعزيز علاقة النشء بالصحف يتم خلاله تسهيل مهمتهم لإجراء مقابلات صحفية مع مشاهير.

أبوظبي (الاتحاد) - تقيم الجمعية العالمية للصحف في الأول من مارس مؤتمر الشرق الأوسط السنوي للجمعية الدولية لرؤساء الصحف وناشري الأخبار، في دبي، ويتحدث في المؤتمر عدد من الإعلاميين والصحفيين متناولين خمسة محاور أساسية هي الإعلام الاجتماعي، وإدارة الموارد البشرية والقيادات، والابتكارات في غرف الأخبار، وتوليد العوائد الإعلانية، وقوة وسلطة الإعلام المطبوع.

متحدثون ومواضيع

من بين المتحدثين في المؤتمر ميجزر ستيدمن، المدير الرقمي لشركة «ساتشي آند ساتي» الإعلانية في دبي، والذي سيعرض كيف يمكن استخدام الإعلام الاجتماعي كمنصات تسويق وإعلان. وتتحدث مها أبو العنيين، مسؤولة جوجل للاتصالات في الشرق والأوسط وأفريقيا عن الإعلام الاجتماعي ودوره.

كما تتحدث في المؤتمر باسكال زيمب، مسؤولة مشروع تكنولوجيا تطوير الأعمال في شركة رينجييه التي تتخذ من سويسرا مقرا لها ، وشوي كاي كيم ، نائبة رئيسية الشركة السنغافورية الإعلامية «سنجابور برس هولينج، التي ستقدم عرضا عن كيفية جني الناشرين للعوائد مالية من مؤسساتهم الورقية المطبوعة، كما يتحدث في المؤتمر أنديرس برجلوند، مدير مبيعات صحيفة «أفتونبلاد هيرتا» السويدية، عن بعض الحلول الإعلانية الجديدة في الإعلام الرقمي والمطبوع معا، ولاري كيلمان، نائب الرئيس التنفيذي في «وان إيفرا»، ومسؤول الاتصالات والعلاقات العامة، حيث يقدم نظرة عامة على تغيرات وسائل الإعلام في الشرق الأوسط بعد الثورات والإصلاحات الأخيرة وتوقعاته بهذا الصدد.

أما توماس جاكوب، نائب رئيس فان ايفرا ومدير الفرع الآسيوي للجمعية، فيقدم مقاربة استراتيجية عن شركات الإعلام التقليدي وكيفية مواكبة الإعلام الرقمي، في حين يقدم ديفيد بوتر رئيس وان / ايفرا ورقة عمل تتناول عوامل ومواصفات «القيادات القادمة للشركات الإعلامية المتعددة الوسائط». كذلك يتحدث أولريك هاجيروب، المدير التنفيذي للأخبار في شركة التلفزيون الدانمركية، عن رؤيته لتطوير المؤسسات الإخبارية الشخصية من أجل مواجهة التحديات الحالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا