• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الأبطال يحضرون العرض الخاص في دبي

«هيبتا».. عودة الرومانسية إلى شاشة السينما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مايو 2016

تامر عبد الحميد (دبي)

«هيبتا.. المحاضرة الأخيرة».. عودة للرومانسية التي افتقدناها في الأفلام السينمائية، بحسب ما أكده أبطال الفيلم المصري الجديد الذين حرصوا على حضور العرض الخاص له مساء أمس الأول في «فوكس سينما» بمول الإمارات في دبي وسط الجمهور لكي يتعرفوا على ردود الأفعال، بحضور مخرج الفيلم هادي الباجوري، وأبطاله عمرو يوسف وماجد الكدواني وياسمين رئيس وأحمد داوود ودينا الشربيني. تدور أحداث الفيلم حول «شكري مختار».. دكتور واختصاصي علم نفس، يلعب دوره الفنان «ماجد الكدواني»، الذي يقرر أن يقدم محاضرته الأخيرة بإحدى الجامعات المشهورة في مصر، وسط حضور كبير من الطلاب والأساتذه، وتحدث خلالها حول المراحل السبع التي يصل بها الشخص إلى أقصى درجات الحب، وذلك من خلال سرده لأربع قصص حب مختلفة تمر بكثير من المنعطفات والتقلبات.

إشادة

وعبر الباجوري عن سعادته الكبيرة لما حققه الفيلم من نجاح كبير وغير متوقع بعد عرضه في صالات السينما المصرية، وقال: نال الفيلم إشادة صناع السينما والجمهور أيضاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما أنه يعرض حالات حب بطريقة رومانسية وواقعية في الوقت نفسه، لامست قلوب الناس من خلال السيناريو المميز الذي صاغه السيناريت وائل حمدي لرواية محمد صادق التي حملت الاسم نفسه. وتمنى الباجوري أن يحظى «هيبتا.. المحاضرة الأخيرة» بالنجاح المماثل في عرضه في الإمارات والدول العربية، لاسيما أن قصة الفيلم تناسب جميع الفئات العمرية ومن مختلف أنحاء العالم العربي، لافتاً إلى أن الفيلم تقرر طرحه في الأسبوع نفسه في صالات عرض كل من قطر والبحرين وسلطنة عمان.

قمة الإيرادات

من جهته، قال بطل الفيلم عمرو يوسف: حقق فيلم «هيبتا» نجاحاً كبيراً في دور العرض المصرية وتصدر شباك التذاكر بإيرادات اقتربت من 3 ملايين جنيه في أول أسبوع من عرضه، الأمر الذي يعني بأنه أصبح على قمة إيرادات الأفلام الرومانسية في تاريخ السينما المصرية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا