• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

التوعية بالسرطان في «مارينا مول أبوظبي» غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

يشارك مارينا مول –أبوظبي جمعية التمريض الإماراتية ضمن حملة للتوعية بمرض السرطان، ويستضيف المول فعاليات الحملة خلال أيام 26، 27 و28 فبراير من الساعة 5 إلى 9 مساء، في منطقة المعارض بالطابق الأرضي في مارينا مول.

ستقام المبادرة المجانية لإحياء اليوم العالمي لمرض السرطان التي أقيمت في وقت سابق من هذا الشهر، ويشتمل الحدث على مجموعة كبيرة من النشاطات لتعريف الجمهور بكيفية الوقاية والكشف والعلاج من مرض السرطان. كما تحتوي الجلسات أيضاً على نقاشات مع اختصاصيين من الأطباء من مدينة الشيخ خليفة الطبية، معلومات عن الأنواع المختلفة من مرض السرطان، مثل سرطان الثدي والجلد والرئة وسرطان الدم، بالإضافة إلى مشاورات وفحوص عامة مجانية لضغط الدم ومستوى السكر، وتشمل النشاطات الأخرى عروض أفلام، كرنفال للأطفال، ركن للتصوير ومسابقات وجوائز.

قالت عائشة المهيري، رئيسة جمعية التمريض الإماراتية: «نحن سعداء بشراكتنا مع مارينا مول - أبوظبي في هذه الحملة الحيوية حول التوعية بمرض السرطان. وتلتزم جمعية التمريض الإماراتية بمساعدة الناس على تعلم المزيد حول أهمية الكشف المبكر وتوفير فرص الوصول للمشاركة في العروض والمشاورات. الأمر الذي يتيح لنا نشر رسالتنا إلى جمهور أوسع وأكثر تنوعاً».

من جانبه، قال بروس فان كوفمانن، المدير العام لمارينا مول – أبوظبي: «نأمل أن يتفاعل زوارنا مع جدول الفعاليات والأنشطة المتنوعة. ويحصلوا على المزيد من المعلومات الإضافية عن الأسباب والوقاية من السرطان.. نحن نسعى دائماً لدعم المبادرات الصحية التي تمس حياة زوارنا ومجتمع أبوظبي بصفة عامة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا