• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تأتي بثلاث فئات مختلفة

كيف تختار الـ«آي باد» المناسب؟

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 فبراير 2015

يحيى أبوسالم (دبي)

يحيى أبوسالم (دبي)

ربما لا يعتبر الكثير من مستخدمي الكمبيوترات اللوحية الذكية، أن اختيار أجهزة «آي باد»، التي تنتجها الشركة الأميركية «آبل»، بالصعوبة بالمقارنة مع اختيار الكمبيوترات اللوحية، التي تعمل بأنظمة التشغيل الأخرى مثل «أندرويد» من «جوجل» و«ويندوز فون» من «مايكروسوفت». ورغم أن عملية اختيار كمبيوتر لوحي من «آبل» تمتاز بالسهولة لقلة المعروض والخيارات المتاحة، فإنه لا يخلو من الصعوبة في اختيار النسخة المناسبة والأفضل لك.

3 فئات

تمتاز أجهزة «آبل» اللوحية الذكية، بأنها تأتي من 3 فئات رئيسة، إذا تمكنت من معرفتها فستتمكن بسهولة من معرفة الجهاز الأنسب لك، والذي يلبي كل حاجاتك ومتطلباتك التي تريدها.

الفئة الأولى: «آي باد»:

هذا النوع من أجهزة «آي باد»، من الأنواع التقليدية التي تعتبر النسخة الأصلية والأساسية التي أنتجتها «آبل»، وهي تأتي بأربع نسخ مختلفة ويطلق عليها اسم «آي باد 2,1، 3 و4». مع ضرورة الإشارة إلى أن النسخة الرابعة هي النسخة الأخيرة والأكثر حداثة، وتأتي بحجم ذاكرة لا يتجاوز 32 جيجابايت، وهو الحجم الذي قد لا يناسب الكثير من المستخدمين، خصوصاً مع كثرة التطبيقات الذكية، وازدياد جودة الصورة والفيديو، مما انعكس على أحجامها، وبالتالي استهلاكها لحجم أكبر من حجم هذه الذاكرة المحدودة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا