• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ميرنا المهندس تدافع عن «زجزاج» وتواصل تصوير «أريد رجلاً»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 فبراير 2015

تستعد الممثلة ميرنا المهندس، للانتهاء من تصوير مشاهدها ضمن أحداث مُسلسل «أريد رجلاً»، الذي تجسّد من خلاله دور فتاة لعوب تعيش في بيئة فقيرة، وتستغل جمالها لتحقيق طموحها.

وقالت إن دورها في المُسلسل يضيف لرصيدها الدرامي، كما سيخرجها من أدوار الفتاة الرومانسية التي حصرها فيها المخرجون خلال أعمالها السابقة.

وأشارت إلى أن العمل الذي كتبته شهيرة سلام، وتخرجه بتول عرفة، سيكون علامة في تاريخ الدراما المصرية، لاسيما وأنه يلقي الضوء على مشاكل وأزمات المرأة المصرية، وتمنت أن يكون المسلسل إضافة لجميع فريق العمل الذي يشاركها بطولته.

وأوضحت ميرنا، أن المسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الروائية الطويلة، حيث يدور في 60 حلقة ترصد المعوقات والأزمات التي تواجهها المرأة المصرية في حياتها الاجتماعية والعاطفية والمهنية.

ومن جهة ثانية، استنكرت ميرنا الانتقادات التي طالتها مؤخراً، بسبب مُشاركتها الجريئة في فيلم «زجزاج» مع ريم البارودي ومحمد نجاتي، ودافعت عن ظهورها قائلة إن الشخصية التي جسّدتها خلال الأحداث، كانت تحتاج إلى جُرأة في التناول والمعالجة الدرامية.

وأوضحت، أنها تسعَى إلى التمرُّد على ملامحها للابتعاد عن أدوار الفتاة الرومانسية أو الحبيبة، واستطردت قائلة: لكن هذا التمرُّد لا يمنع من وجود خطوط حمراء لا تستطيع تجاوزها.

وعن السينما، أكدت أنها مشغولة بتحضيرات مُسلسل «أريد رجلاً»، ولا تفكّر في خوض تجربة الفن السابع خلال المرحلة الحالية، لاسيما وأنها ترفض المشاركة في أكثر من عمل في وقت واحد، حفاظاً على جهدها وتركيزها الفني.

(وكالة‏‭ ‬الصحافة‭ ‬العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا